شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم "شبر ميه"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام فريق عمل "شبر ميه"، من الانتهاء من تصوير البوستر الدعائي للمسلسل اادرامي التليفزيوني الجديد "شبر ميه"، حيث نشر كل فريق العمل عبر صفحتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي بوستر المسلسل كنوع من الدعاية لعملهم الفني، من المقرر عرض المسلسل علي "DMC".

يذكر أن "شبر ميه" يقوم بإخراجه المخرج خالد رفعت، وتأليف شريف بدر الدين، المسلسل مم إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، كما يشارك في بظولة المسلسل محموعة كبيرة من نجوم الساحة الفنية علي رأسهم النجم أحمد السعدني، نحلاء بدر، والفنانة نهي عابدين، أحمد مجدي ، ثراء جبيل، إنعام سالسوه، رحاء الحداوي، حنان سليمان، خالد الشيوي، سارة نخلة، مخمد علي رزق، طاهر رشابن معاوية، مراد مكرم.

يذكر أن فريق العمل استئنف التصوير في شهر أغسطس الماضي وتوقف لفترة قليلة ثم عادوا مرة أخري لاستكمال مشاهدهم المختلفة، والتي تم التصوير في أماكن متفرقة داخل القاهرة، حيث يقترب المخرج خالد رفعت من الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل بنهاية شهر أكتربر الحالي.

قامت قناة (DMC) بنشر التيزر الدعائي الأول للمسلسل هذه الأيام عبر شاشتها، والذي تضمن مشاهد كوميدية بين أب وابنه في أحدي المدارس وبين مديرة المدرسة والتي تجسدها النجمة نجلاء بدر، ينتمي المسلسل لهنوعية المسلسات ذات ال 45 .

في سياق متصل قدم مؤخراً نجم مسلسل "شبر ميه" أحمد السعدني مسلسل "زي الشمس" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح منقطع النظير، حيث اختوت قصته فكرة الخيانة وقدم بشكل مختلف من حيث التصوير والإخراج وااسيناريو الممتاز للسيناريست المصرية مريم نعوم، كما قام بإخراجه المخرج سامح عبدالعزيز، شارك في بظولته كلاً من النجوم أحمد السعدني، ، ريهام عبدالغفور، سوسن بدر، جمال سلميان، أحمد داوود، ويستعد فريق العمل أيضاً لإنتاج جزء ثاني، وتم عرض المسلسل علي قناة (إم بي سي).

جدير بالذكر ان سيناريست مسلسل "شبر ميه" قدم مسلسل "المنتقم" ومسلسل "خبه رجل الغراب" والذي لاقي صدي جيد لدي الجمهور واستمتعوا بمشاهدة حلقاته، دارت أحداث مسلسل هبه رجل الغراب في اطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولة الجزء الأول منه باقة مختلفة من النجوم منهم الفنانة إيمي سيمر غانم، ريهام حجاج، حازم سمير، حنان سليمان، ريم مصطفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق