رامز جلال :"تحس إن ياسمين بتموت مني"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر الفنان رامز جلال، صورة جديدة له من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ظهر فى الصورة وهو برفقة زملائه من الوسط الفنى وهم أحمد السقا، منى ذكى، ياسمين عبد العزيز، وعلق على الصورة قائلا :"تحس إن ياسمين بتموت منى".
يشار أن رامز شارك فى الماراثون الرمضانى الماضى ببرنامج "رامز فى الشلال" وحقق من خلال نسب كبيرة.

يشار أن آخر أعمال رامز جلال "سبع البرمبة"، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وبطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، وإخراج محمود كريم.

مشاركة أحمد السقا فى

يذكر أن أحمد السقا شارك فى الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "ولد الغلابة"، و حقق من خلاله نجاحا كبيرا، والمسلسل بطولة أحمد السقا، انجى المقدم، هبة مجدى، صفاء الطوخى، مجدى بدر، إدوارد، كريم عفيفى، ريم سامى، مى عمر،هادى الجيار ، محمد ممدوح، سلوى عثمان، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامى، إنتاج صادق الصباح.

مشاركة أحمد السقا فى العنكبوت

يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد "العنكبوت" يشاركه فى بطولته كل من منى زكى، ظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفى، يسرا اللوزى ريم مصطفى، وجارى التعاقد مع بعض الممثلين، الفيلم من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يشار أن آخر أعماله السينمائية فيلم "هروب اضطرارى" عام 2017، وشارك فى بطولته أمير كرارة، غادة عادل، أحمد حلمى، باسم سمرة، مصطفى خاطر، وآخرون، إخراج أحمد خالد موسى .

ويعد فيلم "العنكبوت" هو التعاون الثانى عشر بين أحمد السقا، منى ذكى، حيث تعاونا معا فى : "نصف ربيع الآخر" ، مسلسل "زيزينيا"، مسلسل "زواج على ورق سولفان" ، فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" ، مسرحية "عفرتو"، فيلم "افريكانو"، "مافيا" ،مسرحية كده اوكيه"،فيلم" عن العشق والهوى" ، فيلم" تيمور وشفيقة"،فيلم" من 30 سنة".


مشاركة ياسمين عبد العزيز فى رمضان 


يشار أن ياسمين شاركت فى الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل "لآخر نفس"، والمسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، أحمد صلاح حسني، إنتاج سينرجى، تأليف أمين جمال، إخراج حسام على.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق