مصطفى أبو تورتة.. 4 فنانين سخروا منه وفنانة تعهدت بإحياء حفل زفاف خطيبته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المواقف الغريبة دائما تتصدر محركات البحث والتريند ليصبح رائجا ومتداولا بين رواد التواصل الاجتماعى، وفى ليلة وضحاها تصدر "مصطفى ابو تورتة" تريندات السوشيال ميديا بمختلف أنواعها، بعدما نشرت فتاة تدعى "نهال شعبان" قصة خطيبها الذى تركها فجأة هو وأسرته فى قاعة حفل خطوبتها دون إتمام الخطبة زاعمًا أن خاله مريض، واتهمته وأهله بسرقة "تورتة" الحفل قبل المغادرة، ولم يمر الأمر مرور الكرام فبجانب الهجوم الذى طال الشاب مصطفى، كان له نصيب من السخرية من قبل الفنانين .

محمد هنيدى

لم يترك النجم محمد هنيدى، أى موقف دون أن يطل علينا بطريقته الكوميدية، وعلق هنيدى بطريقة ساخرة على الموضوع، وكتب عبر حسابه على تويتر، قائلا: "‏والله كان فيه تورته هموت عليها"، وأخذ "القلشة" من فيلمه عندليب الدقى حينما قال: "كان فى زيتونة هموت عليها".

328278-محمد-هنيدى
 

كريم عبد العزيز

ونشر النجم كريم عبد العزيز صورة بصحبة ماجد الكدوانى وأمامهم أكثر من تورتة أثناء تعاقده على فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وعلق عليها قائلا، " اللى معاه تورتة يا جماعة اليومين دول يحافظ عليها".

karim
 
ساندى

ونشرت الفنانة ساندي، صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة، "أنا بفكر أعمل فرح ومجيبش تورته لا خاله يتعب ولا حاجة".

sandy
 
اسعاد يونس

ونشرت أيضا الفنانة والإعلامية إسعاد يونس صورة لها، من داخل كواليس تصوير ببرنامجها "صاحبة السعادة"، وأمامها تورتة على الترابيزة، وعلقت قائلة: "التورته دي بتاعتي أنا اللي جيباها، اصلها بقت تهمه اليومين دول".

ess
 

المطربة أمينة

وتعهدت المطربة الشعبية أمينة بإحياء حفل زفافها القادم بنشرها صورة للفتاة فى قاعة الحفل وعلقت عليها قائلة، "البنت القمر دى أبو تورته يا نهال مايستهلكيش ارفعى راسك لأنك الكسبانة.. والحمد لله ربنا كشفه قبل ماتجيبى عيل ولا اتنين.. وبرضه هيسيبك لسبب تافه.. فرحك اللى جاى عندى.. ياريت تعرفوها".

Capture
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق