هايدي موسى تتألق بحفل معهد الموسيقي العربية وتحتفل بنجاح "أنا اتعودت"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحيت المطربة الشابة هايدي موسى، نجمة ستار أكاديمي حفل جماهيري ضخم على مسرح معهد الموسيقى العربية بحضور عددًا كبيرًا من معجبيها وجمهورها من بالإضافة إلى حضور بعض الجماهير من دولة الشقيقة.

واحتفلت هايدي بالحفل بنجاح أغنية "أنا اتعودت" والتي طرحتها مؤخراً فى اول تعاون بينها وبين شركة "لايف ستايلز ستوديوز" وتصدرت المراكز الأولى فى الإذاعات المصرية، الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان حسين محمود، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس أحمد جودة، كما غنت بالحفل مجموعة من أشهر أغانيها.

يذكر أن هايدى موسى بدأت مسيرتها الفنية من خلال برامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول وستار أكاديمى"، وقدمت العام الماضي ألبومها الأول بعنوان "حنية الدنيا".

حضور الحفل من الفنانين

من ناحية أخرى حضر عدد من أهل الوسط الغنائي من المطربين والشعراء والملحنين على رأسهم محمد سراج والشاعر أحمد حسن راؤول والمطرب بلال محمد، طارق عبد الجابر وحرمه، على غزلان، احمد عبد السلام، مصمم الازياء السورى محمود عنتر.

أغنية رومانسية

جدير بالذكر أنه تستعد الفنانة "هايدى موسي" لطرح أغنية رومانسية جديد خلال الفترة القادمة ولكن لم تعلن عن كافة تفاصيلها حتي الآن لحين إنتهتئها من تختيار فريق العمل من التلحين والتوزيع والكلمات.

أغنية هجرتني

شاركت الفنانة هايدي موسي في غناء أغنية (هجرتني) والتي كانت ضمن أحداث (لأعلي ) للنجمة نيللي كريم، والتي حققت نجاحاً كبيراً وانتشرت فور عرضها علي موقع اليوتيوب، الأغنية من كلمات مدحت العدل وإلحان عمرو مصطفي، وغناء هادي موسي.

نبذة عن هايدي موسى

في سياق متصل تخرجت الفنانة الشابة هايدي موسي من كلية الإعلام جامعة المنصور في عام (2018)، كما حصلت علي العديد من الجوائز هلالها مشوارها الفني منها جائزة الميما والدير جيست كأفضل مطربة شابة في عام (2018)، كما أنها توُجت كأفضل مطربة شابة للمرة الثانية في مهرجان الدير جيست، وكانت بدايتها الفنية علي مسرح دار الأوبرا المصرية ااذي ترعرت فيه ونمت موهبتها الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق