نسرين طافش توجه رسالة للمرأة للتوعية من سرطان الثدي.. هذه فحواها

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش نصيحة لكل السيدات بمناسبة حلول الشهر العالمي للتوعيه بمرض سرطان الثدي.

وكتبت نسرين تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي "تويتر"، فكتبت قائله: "‏99 من الأمراض الجسدية منشأها نفسي وكذلك الأمر بالنسبة لسرطان الثدي.ابتعدي عن القاتل الأكبر التوتر".

وأضافت الفنانة السورية قائلًة: "أعطي وقت لذاتك واشغلي نفسك باشياء مفيدة ومارسي الرياضة والتأمل.خفضي اهمية اي شي ممكن يعيق سعادتك.حبي حالك واساليها كيف ممكن خليكي اكثر سعادة وقوة!واتذكري انو الكشف المبكر الذاتي مهم".

ومؤخرا ردت الفنانة السورية نسرين طافش بشكل سريع على الانتقادات التي تعرضت لها أخيراً من قبل بعض زملائها الممثلين السوريين.

وأضافت في حديث مع "the insider بالعربي": "عم نلاقي تخبيصات كتير في السوشيال ميديا والبرامج، وصار عندنا هوس التراند، أطلع اشتم أو سب زميلك وأعمل بلبلة، وهيدا الشي ما كان موجود في زمن الكبار".

واضافت "اكيد كان في بيناتهن مشاكل بس ما كانت الوقاحة توصل أنه يطلعوا يكشفوا عقدهم النفسية على العلن، ما كان فيه هيدل النوع من الشوارعية والسوقية بالحكي".

وتابعت: "بتمنى يجي اليوم اللي فعلا نفرح بنجاح بعض ونحب بعض ولما نشوف إنسان سعيد وناجح نتركه بحاله".

وعلي صعيد أخر كانت قد شاركت الفنانه السوريه نسرين طافش في مهرجان الجونه السينمائي في دورته الثالثه.

وتميزت الممثلة السورية باطلالاتها الناعمة واناقتها واختياراتها المتنوعة خلال مشاركتها في عدد من العروض خلال ، ونجحت في خطف الانظار لبعض اختياراتها الانيقة، إلا انها تعترضت لبعض الانتقادات بسبب تسريحات شعرها السيئة ومكياجها الذي لم يكن مناسباً في كل الايام.

ويذكر أن أخر ما قدمته الفنانة نسرين طافش "مقامات العشق" تاليف الكاتب الدكتور محمد البطوش، المخرج أحمد إبراهيم أحمد، إنتاج تلفزيون أبو ظبي ويتناول سيرة الشيخ محي الدين ابن عربي.

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية،انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999،لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في : ربيع قرطبه، التغريبة الفلسطينية، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

دخولها لمجال الغناء 

منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و «حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

من أعمال الفنانة نسرين طافش

فنجان دم، صبايا، بقعه ضوء، السراب،جلسات نسائيه،بنات العيله، الإخوة، حلاوة الروح، في ظروف غامضه،شوق، مدرسه الحب، مقامات العشق، العقاب والعفر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق