موظفة سابقة تقاضي روبرت دي نيرو وتتهمه بالتحرش الجنسي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرض أسطورة هوليوود روبرت دي نيرو البالغ من العمر 76 عامًا لدعوى قضائية من مساعدته السابقة تشيس روبنسون، التي تسعى للحصول على 12 مليون دولار (9.73 مليون جنيه استرليني) بعد مزاعم عن تحملها لسنوات من التمييز والتحرش الجنسي من الممثل.

رفض توم هارفي، محامي روبرت دي نيرو، في بيان تلك الادعاءات بشدة: "إن مزاعم التحرش التي تحدثت جراهام تشيس روبنسون عنها ضد روبرت دي نيرو سخيفة ".

ويأتي هذا الإجراء القانوني بعد ستة أسابيع من رفع شركة Canal Productions التابعة للنجم دي نيرو، دعوى قضائية تسعى للحصول على 6 ملايين دولار من مساعدته السابقة، متهمة إياها بسرقة أموال.

ووفقًا لدعوى روبنسون البالغة من العمر 37 عامًا، فقد اعتاد دي نيرو على تسخيرها في طلبات منزلية مثل، زر قمصانه، إيقاظه عندما كان في السرير في أثناء عملها كمساعد تنفيذي ثم نائبة لاحقًا للرئيس في شركة الإنتاج.

وقالت الدعوى: "كان دي نيرو يطلق العنان ضد السيدة روبنسون - غالبًا ما كان في حالة سكر - حيث قام بتشويهها، توبيخها، تخويفها، وألقى عليها تعليقات بذيئة وغير لائقة جنسية"، وتضمنت الدعوى رابطًا لرسالة بريد صوتي تحمل ألفاظ بذيئة.

وفي سياق الاتهامات المتبادلة، زعمت روبنسون، أن الدعوى القضائية المرفوعة ضدها، تتهمها بسرقة مئات الآلاف من الدولارات، وتحويل أموال من الشركة لاستخدامها الشخصي غير صحيحة، كما أوضحت أن تلك الدعوى انتقامية لأنها رُفعت بعد استقالتها.

من ناحية أخرى، يعرض دي نيرو الجديد The Irishman، وهو تعاونه التاسع مع المخرج مارتن سكورسيزي في ختام مهرجان لندن السينمائى، الذي بدأ في 2 أكتوبر المقبل وينتهي في 13 من نفس الشهر.

تدور أحداث الفيلم عن حياة فرانك شيران وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف، والفيلم الجديد هو إنتاج مستقل لشبكة "Netflix" بميزانية تخطت الـ 200 مليون دولار، لينافس به في سباق جوائز الأوسكار للعام الجارى.

فيلم The Irishman من بطولة روبرت دي نيرو، آل باتشينو، جو بيشي، أنا بكوين، بوبي كانافال، راي رومانو، هارفي كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، ومن تأليف تشارلز براندت، وستيفن زايليان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق