اليوم .. عرض اللي عليهم العين على خشبة مسرح كايرو شو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستعد فريق عمل مسرحية "اللي عليهم العين" اليوم، الجمعة لعرض العمل على مسرح Cairo Show ماركيي، بـ كايرو فستيفال سيتي بمنطقة التجمع الخامس.

"اللي عليهم العين" كوميديا استعراضية للشباب بطولة فريق البنات الغنائي "بهججة "، وتدور أحداث المسرحية حول "شقائق بيه النعمان" رجل الأعمال المحب للمال والسلطة .. بعد وفاة زوجته يكتشف انه لا يعرف الكثير عن حياة بناته الأربعة "أروكيد" ، "نرجس" ، "اقحوان" ، "زنبق " لأنشغاله المستمر في عمله".

وفي الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق في الدولة إلا أن سلوك بناته وحياتهم المتمردة والفوضوية يهدد حصوله عملي هذا المنصب .. من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهم بتغيير حياتهم لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحًا .. ولكن رحلته داخل العالم السري لبناته تؤدي بالجميع إلى مفاجآت غير متوقعة تصل إلي ذروتها في اليوم الذي يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق".

العرض بطولة كل من ياسر الطوبجي، وأحمد بسيم، وليلى عز العرب، وخالد سرحان، وسمر جلال، ومنة عرفة، وشروق الشريف، ووئام عصام، وكريم اندريانو، وعلاء حلمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق