فنانة شهيرة تعلن اعتزالها السوشيال ميديا!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت الفنانة السورية ​أمل عرفة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماع ""​اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا: وذلك بعد تعرضها للتنمر.

وكتبت عبر حسابها: "إلى الأصدقاء لم أحذف أحداً لكني سأودعكم بهذا الفيديو اللطيف لابنتي (روحي) وأتفرغ لحياتي ومهنتي …إلى لقاء آخر بوقتٍ أنسب..غدًا في الحادية عشرة ظهراً ستغلق الصفحة الى أن يشاء الله. تمنياتي لكم باللطف والخير وابتعاد البعض عن غريزة القطيع الجارحة و(التنمير بحق بعضنا) سلامي وكونو بألف خير مع محبتي” وفق "نورت".

اعتزالها التمثيل

ومؤخرًا قررت الفنانة السورية الشاملة أمل عرفة العودة للتواصل مع جمهورها بطريقة جديدة بعد قرارها اعتزال التمثيل.

وأعلنت الممثلة والمغنية السورية أمل عرفة عن إطلاق قناتها الرسمية على "".

وشاركت الفنانة السورية متابعيها في حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مختصر عن قناتها الخاصة في "يوتيوب".

إطلاقها يوتيوب

وقالت أمل عرفة: "لكل يلي عم يشوفوني هلأ هاي قناتي الرسمية والوحيدة على اليوتيوب بالتعاون مع شبكة وطن إذا حابين تتابعوني حطو لايك وفعلو زر الجرس ليوصلكن كل شي جديد من أعمالي وكل شي قديم من أعمالي ويلي مالو قديم مالو جديد.. بحبكم كتير.. كونوا بخير".

وحصد إعلان أمل عرفة عن قناتها في "يوتيوب"، ترحيبا واسعا من قبل رواد الإنترنت، الذين عبروا عن سعادتهم بإطلالتها الجديدة وافتتاح قناتها على "يوتيوب".

“حارس القدس” 

يذكر أن عرفة تشارك في مسلسل “حارس القدس” الذي يجري تصويره مع المخرج السوري باسل الخطيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق