أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -

شاكيرا ضيفة جيمي فالون في The Tonight Showالسبت 04/مارس/2023 - 10:04 ص شاكيرا ، أعلن برنامج The Tonight Show، مع جيمي فالون، عن استضافة المغنية الكولومبية الشهيرة، يوم الجمعة المقبل الموافق ١٠ مارس. ومن المقرر أن يظهر الدي جي، الأرجنتيني بيزاراب-Bizarrap، خلال البرنامج التلفزيوني، ليغني مع شاكيرا أغنيتهم الشهيرة 53 Music Sessions، التي اطلاقها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا

شاكيرا ضيفة جيمي فالون في The Tonight Showالسبت 04/مارس/2023 - 10:04 ص شاكيرا ، أعلن برنامج The Tonight Show، مع جيمي فالون، عن استضافة المغنية الكولومبية الشهيرة، يوم الجمعة المقبل الموافق ١٠ مارس. ومن المقرر أن يظهر الدي جي، الأرجنتيني بيزاراب-Bizarrap، خلال البرنامج التلفزيوني، ليغني مع شاكيرا أغنيتهم الشهيرة 53 Music Sessions، التي اطلاقها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا
شاكيرا ضيفة جيمي فالون في The Tonight Showالسبت 04/مارس/2023 - 10:04 ص
شاكيرا ، أعلن برنامج The Tonight Show، مع جيمي فالون، عن استضافة المغنية الكولومبية الشهيرة، يوم الجمعة المقبل الموافق ١٠ مارس. ومن المقرر أن يظهر الدي جي، الأرجنتيني بيزاراب-Bizarrap، خلال البرنامج التلفزيوني، ليغني مع شاكيرا أغنيتهم الشهيرة 53 Music Sessions، التي اطلاقها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا

شاكيرا، أعلن برنامج  The Tonight Show، مع جيمي فالون، عن استضافة المغنية الكولومبية الشهيرة، يوم الجمعة المقبل الموافق ١٠ مارس.

ومن المقرر أن يظهر الدي جي، الأرجنتيني بيزاراب-Bizarrap، خلال البرنامج التلفزيوني، ليغني مع شاكيرا أغنيتهم الشهيرة 53 Music Sessions، التي اطلاقها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا حول العالم.

 وكشفت المغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية، أن ابنها ميلان، كان صاحب فكرة تعاونها مع الدي جي والمنتج الموسيقي الأرجنتيني بيزاراب-Bizarrap.

وأوضحت شاكيرا، خلال لقائها التلفزيوني الذي أجرته مع المذيع إنريكي أسيفيدو من قناة إستريلاس:"لقد أرسل ابني تسجيلا صوتًا إلى مدير أعمالي، قال فيه، عليك أن تجعل أمي تعمل مع  بيزاراب-Bizarrap، حتى عندما كنا نقوم بمونتاج الفيديو، جاء وقال لي" أمي، أنت بعيد قليلًا عن الميكروفون..دعونا نصلح هذا".

وهاجمت المغنية العالمية، حبيبة بيكيه، صديقها السابق ووالد أبنائها، وذلك خلال أول ظهور تلفزيوني لها بعد انفصالها عن لاعب فريق برشلونة السابق.

وقالت شاكيرا خلال حوارها،: “هناك مكان مخصص في جهنم لها".

وأكدت شاكيرا، أيضا، أن هناك مكانا في الجحيم للنساء اللواتي لا يدعمن النساء الأخريات، مشيرة إلى إنها أدركت أنها يمكن أن تكون "مكتفية ذاتيًا" تمامًا، ولا تحتاج رجل حتى تكتمل كامراة. 

وأوضحت شاكيرا، أنها تشعر بالقوة في الوقت الحالي، قائلة:"عندما تضطر المرأة لمواجهة معارك الحياة، فإنها تخرج أقوى، لقد كنت دائمًا أعتمد عاطفيًا، على الرجال الذين وقعت في حبهم، وأعتقد أنني تمكنت من فهم هذه القصة من منظور آخر، واليوم أنا كافية بمفردي.

وتابعت “هذه القوة تنبع من التعرض لخسارة مؤلمة، ثم قبولها، وتحمل الإحباط، وفهم أن الحياة لا تجلب لنا دائمًا ما نريد، كنت أحلم دائمًا أن يكون لدي عائلة، وأن يعيش أولادي مع أبيهما وأمهما، تحت سقف واحد سويًا”

واكملت "لكن للأسف لا تصبح كل أحلامنا حقيقة، أحيانًا تتحطم أحلامك أمامك وعليك أن تلتقط فتات أحلامك المحطمة من على الأرض وتبدأ من جديد، وثِق أن الحياة تجد دومًا طريقة لتعويضك، والحياة عوضتني أكثر مما أستحق بولدين رائعين يغمرونني بالحب كل يوم، ويجب أن أكون قدوة لهم".

أغنية TQG مع كارول جي

ومن ناحية أخرى حققت أحدث أغنية للمغنية العالمية TQG، التي تعاونت فيها مع كاورل جي 40 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، خلال 24 ساعة من طرحها. 

وطرحت شاكيرا مؤخرا أغنية  TQG، والتي توجه من خلالها، رسالة جديدة لحبيبها السابق، لاعب برشلونة بيكيه. 

وقالت المغنية العالمية خلال كلمات الأغنية:"رؤيتك مع شخص آخر آلمتني.. لكنني مستعدة للمضي قدما،، نسيت ما عشناه معا، وهذا ما يزعجك،، أن حياتي أصبحت أفضل بدونك، وأنت لست مرحبا بك هنا بعد الآن". 

وتعد أغنية “TQG”، هي الأغنية الثالثة، لشاكيرا، التي تتناول علاقتها مع حبيبها السابق بيكيه، وهو ما يبدو أن النجمة العالمية، تستغل أزمتها، لتحقيق النجاح الفني والمادي، خاصة أن الجمهور يلجأ إلى الاستماع للأغنية، بعد معرفته بأنها تدور حول ما حدث معها، وهو ما يحقق لشاكيرا، النجاح الفني والمادي. 

وربحت شاكيرا، من أغنية “Out of Your League”، التي أطلقتها مؤخرا، مع مغني الراب الأرجنتيني “بيزاراب”، أكثر من ٣٤ مليون يورو، بعد نشرها على عديد من المنصات العالمية، واستغلالها في عدة فعاليات. 

نقل حبيبة بيكيه المستشفى

 ونقلت "كلارا شيل مارتي" حبيبة لاعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه الجديدة إلى المستشفى، مؤخرا لإسعافها، نتيجة إصابتها بنوبة هلع، بسبب الضغوطات النفسية التي تعرضت لها، وتحديدا بعد إصدار شاكيرا، حبيبة بيكيه السابقة لأغنيتها الجديدة 53 Music Sessions، والتي تهاجمها فيها هي وبيكيه. 

وتلقت كلارا، التي تبلغ من العمر 22 عاما، عددا كبيرا من التعليقات السلبية، مؤخرا، والتي وصلت لحد الهجوم والتهديدات، بسبب علاقتها بـ جيرارد بيكيه. 

وذكر أحد المصادر المقربة من كلارا، أنها لم تتحمل ضغوط وسائل الإعلام، والجمهور، خاصة بعد إصدار شاكيرا أغنيتها الأخيرة 53 Music Sessions، مشيرا إلى أن كلارا لا تزال صغيرة في السن وغير ناضجة، وليس لديها أحد لكي يدافع عنها، وأن الهجوم العنيف التي تعرضت له في الفترة الماضية، تسبب لها في صدمة دمرتها نفسيا. 

شاكيرا ووالدة بيكيه

في سياق متصل.. وضعت شاكيرا دمية على هيئة ساحرة شريرة في شرفة منزلها، المطل على منزل والدة بيكيه، في حين قامت المغنية بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap، بأعلى صوت لتصل لمنزل والدة بيكيه، واستمرت الأغنية في الإعادة عدة مرات.  

تصرف شاكيرا جعل العديد يتساءل عن أسباب كره شاكيرا لوالدة بيكيه، ومهاجمتها بتلك الطريقة الغربية. 

 وعانت شاكيرا كثيرا من معاملة والدة بيكيه لها طوال فترة ارتباطها بابنها، وأنها كانت كثيرة الانتقاد لها، حتى أنها أجبرتها في مرة من المرات أن تقص شعرها، لأنه لم يكن يعجبها شعر شاكيرا الطويل. 

 كما ألقت والدة بيكيه باللوم على شاكيرا، لكونها مشغولة للغاية في مسيرتها الغنائية، واتهمتها بأنها تهمل ابنها. 

وأوضح التقرير الصحفي أن والدة بيكيه كانت على دراية كاملة بتصرفات وخيانة ابنها لشاكيرا، بل وساعدته هو وعشيقته على الاختباء في منزلها. حتى يكون لديهما مكان لممارسة الجنس بعيدا عن أعين شاكيرا والصحافة. 

وأكد التقرير أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وأن والده بيكيه طلبت من شاكيرا، أن تصرح للصحافة أن ابنها لم يخونها، حتى لا تتشوه صورته.

أغنية 53 Music Sessions

وحققت أغنية المغنية العالمية شاكيرا 53 Music Sessions، والتي تعاونت فيها مع الدي جي العالمي Bizarrap، ٦٠ مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “ يوتيوب”، خلال ٢٤ ساعة فقط من طرحها.

وهاجمت شاكيرا في الأغنية حبيبها السابق ووالد أبنائها وحبيبته الجديدة، التي خان شاكيرا معها قبل انفصالهما رسميا.

وجاءت كلمات الأغنية الجديدة كالتالي:-

"آسفة فأنا أخذت بالفعل طائرة أخرى، أنا لن أعود إلى هنا، لا أريد عيش خيبة أمل أخرى، لدرجة أنك تتظاهر بأنك شخص بطل، وعندما احتجتك أعطيتني أسوأ نسخة منك.. آسفة يا عزيزي، لقد مر وقت طويل وكان علي أن ألقي بتلك القطة بعيدا، ذئبة مثلي لا تناسب مبتدئ مثلك، ذئبة مثلي لا تناسب الرجال من أمثالك، أنا قد تجاوزت أمرك، ولهذا أنت مع فتاة مثلك تماما.

أنا سأمضغ وابتلع مشاعري، أنا لن أعود إليك، حتى لو كنت تبكي أو تتوسل، فهمت أنه ليس خطأي في أنك تتعرض للانتقاد، أنا أصنع الموسيقى فقط، وأسفت لأني رششت عليك بعض الشيء، لقد تركتني أنت كجارة بجوار حماتي مع الصحافة أمام الباب والديون في مصلحة الضرائب، ظننت أنك ستؤذيني، لكنك جعلتني أكثر قوة، النساء لا يبكين بعد الآن، النساء يقومون بمحاسبتكم.

وفي سياق متصل في تقرير جديد لموقع Page Six حول انفصال المغنية الشهيرة، ولاعب برشلونة السابق بيكيه، كشف الموقع، من مصادر مقربة من المغنية، أنها تحطمت تماما، بعد اكتشافها خيانة حبيبها، ووالد طفليها.

وذكر الموقع أن شاكيرا، كانت تعتقد أنهما كثنائي سعيدين معًا، خاصة في ذلك الوقت، التي اكتشفت فيه خيانته، ووصفت المصادر ما حدث لشاكيرا بإنه أمر مدمر بالنسبة لها، خاصة بعد أن علمت أن هذه العلاقة استمرت لفترة أطول بكثير مما كانت تتخيله".

شاكيرا والشفاء بعد الانفصال

شاكيرا، شاركت النجمة العالمية رسالة متفائلة حول الشفاء بعد الانفصال عن حبيبها ووالد أبنائها جيرارد بيكيه، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، موضحة أنها  تتجه إلى عام 2023 بنظرة إيجابية.

 وقالت شاكيرا في رسالتها: "في خضم الحزن يمكننا الاستمرار في الحب.. حتى لو تعرضنا للخيانة من شخص.. يجب أن نستمر بالثقة بالآخرين.. على الرغم من أن جروحنا لا تزال مفتوحة في هذا العام الجديد، إلا أن الوقت بيده دواء الجراح..في مواجهة الازدراء، استمر في تقييم نفسك.. لأن هناك أناسًا طيبين أكثر من الأشرار.. الناس أكثر تعاطفا.. هناك عدد أقل ممن يغادرون والكثير ممن بقوا إلى جانبنا".

واختتمت شاكيرا حديثها في رسالتها قائلة: "دموعنا ليست هدرًا، إنها تسقي التربة حيث يولد المستقبل، وتجعلنا أكثر إنسانية، لذلك في خضم الحزن يمكننا أن نواصل الحب".

علاقة شاكيرا وبيكيه

ودخلت شاكيرا (45 عاما) في علاقة مع بيكيه (35 عاما) منذ 2011 بعدما ألتقى الثنائي قبل وقت قصير من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر لاعب إسبانيا في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا"و التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة، فيما أعلن الطرفان انفصالهما شهر يونيو الماضي، بعد خيانة بيكيه لشاكيرا مع منظمة حفلات رفاف.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمينة شلباية خبيرة الموضة تؤكد عدم معرفتها بمقلب برنامج رامز نيفر إنيد
التالى ماجد المصرى رجل أعمال يواجه صراعات عديدة فى "ضرب نار"