يا سمرا يالى عينيكى كدابين.. أدهم سليمان يحيى حفلا غنائيا فى الإسكندرية غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحيى المطرب أدهم سليمان حفلاً غنائيًا غدا السبت، احتفالاً بتخرج دفعة لطلاب إحدى الجامعات فى الإسكندرية، ومن المقرر أن يظهر بشكل مختلف وجديد من خلال مجموعة من أغانيه، وهى "ياسمرا، اسمى، كل ما فى القلب، أنا التايه، مش ندمان، العاشقين، ياسيدى"، وغيرها من أغنياته المميزة.

من ناحية أخرى طرح "أدهم"، مؤخرا أغنية بعنوان "صورة معكوسة" ونالت إعجاب الكثيرين من متابعيه، والأغنية من كلمات وألحان أدهم سليمان، وإخراج هادى محمد.

وتقول كلماتها: "هانت ماعادش فاضل ع الفراق غير خطوتين وأنتِ هاتمشيهم أكيد لو بعد حين.. وأنا بس مستنى اليقين إننا مفارقين كنت عاصى م البداية عشان بعاند فى القدر.. الله بعت لى 100 رسالة إن قلبك من حجر.

ويعد أدهم سليمان أحد أبرز شباب الأندرجراوند فى ، حيث قدم العديد من الأغانى الناجحة فى هذا الخط الموسيقى، مثل "اسمى يفرق إيه وياكى، والمقام، وحافة العالم"، وطرح مؤخرًا أغنية دينية تحمل عنوان "هذه الدنيا".

يذكر أن المطرب الشاب أدهم سليمان حقق نجاح كبير بأغنيته الشهيرة "يا سمرا"، والتى اقتربت من تحقيق 50 مليون على موقع الفيديو الشهير ""، منذ طرحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق