أخبار عاجلة

رمضان 2023.. سيد رجب يروج لمسلسل "الأجهر"

تفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان المبارك وبدأ الفنانون يروجون لأعمالهم المشاركون بها في السباق الرمضاني لعام 2023، ويطل علينا الفنان سيد رجب بمسلسل "الأجهر" الذي سيخوض به السباق الرمضاني لعام 2023 بجانب مسلسل "رمضان كريم 2".

 

 

سيد رجب يروج لمسلسل “الأجهر”

 

ونشر الفنان سيد رجب البوستر المنفرد له من مسلسل "الأجهر" وذلك عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، حيث شارك جمهوره صورة البوستر.

c3f1ed0dbd.jpg

 

فريق عمل مسلسل “الأجهر” 


يشارك في مسلسل الأجهر عدد من الفنانين، إلى جانب عمرو سعد، وهم: درة، سارة سلامة، أحمد مجدي، محمد جمعة، نور النبوي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، حسني شتا، عارفة عبد الرسول، وآخرين، وهو من إخراج ياسر سامي.

 

 

a583c44fed.jpg

مسلسل الأجهر من تأليف ورشه ملوك للأعمال السينمائية، ويتولي أخراج المسلسل المخرج ياسر سامي.

 

ويتم عرض المسلسل على قناة mbc مصر، بجانب منصه شاهد.

 

272d73a288.jpg

مسلسل "رمضان كريم 2"

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان سيد رجب بالسباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "رمضان كريم 2"، هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا لأن الجمهور كان يطالب به طوال السنوات الماضية.


أبطال الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"

 

ويُشارك في بطولة مسلسل رمضان كريم 2، كل من سيد رجب، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وصبري فواز، وأحمد صيام، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وعفاف مصطفى وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، فيما اعتذر عن المُشاركة في الجزء الثاني، كل من ريهام عبد الغفور، وشريف سلامة وروبي وسهر الصايغ 

8a482d465b.jpg

 

أبطال الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم"

 

وشارك بالجزء الأول من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من الفنانين المتميزين، من بينهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، الفنان الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أحداث المسلسل 
 

وتدور أحداث مسلسل رمضان كريم في إطار الدراما العائلية الشعبية، حول عدد من الأسر تجمعهم حارة واحدة، وتتوالى الأحداث معهم في شهر رمضان الكريم، ويناقش عددًا من القضايا مثل قضية الوحدة بين المسلم والمسيحي، خاصةً في هذا الشهر، وكيف يتكاتف المسيحيون مع المسلمين، بالإضافة إلى أجواء البهجة الرمضانية التي تُزين طبيعة العمل.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي