سهر الصايغ عن سيدة المسرح العربي "أمي"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 نشرت الفنانة الشابة سهر الصايغ صورة تجمعها بسيدة المسرح العربي سميحة أيوب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت "الصايغ" عن سيدة المسرح العربي بأنها الأم بالنسبة لها وعلقت قائلة: "أمي".

 

وتبادل المعجبون بالتعليقات على الصورة من قبل متابعيها، وأعلنوا موافقتها الرأي في أن سيدة المسرح سميحة أيوب بمثابة الأم لأنها تتسم بالطيبة والرقي في التعامل وانها أم لكل المصرين ولكل من وقف على خشبة المسرح لانها وحب الخير لغيرها.

 

وكانت"أيوب" قد حرصت على حضور العرض المسرحي لمسرحية "المتفائل" وهي من بطولة سهر الصايغ والفنان سامح حسين ونخبة مميزة من كبار النجوم.

 

وأشادت سميحة أيوب بالعرض والأداء التمثيلي لأبطال المسرحية، مؤكدة أنها سعيدة لحضور عمل بهذا المستوى الراقي.

 

وأضافت سميحة أيوب أن من خلال تواجدها، لاحظت ولمست مدى الحب والإخلاص والإحترام في قلب كل من شارك بالمسرحية.

 

واستطردت حديثها بأنها تعتبر هذه اللحظة ميلاد جديد للمسرح وتمنت أن يعود المسرح لرونقه القديم ويعود جمهوره مرة أخرى بهذه القوة على يد الفنان أحمد شاكر.

 

والجدير بالذكر أن هذه المسرحية عن رواية "كانديد" لفولتير، وهي من إعداد وإخراج إسلام إمام، وموسيقى وألحان هشام جبر، واستعراضات ضياء شفيق.

 

وبجانب الصايغ وحسين  يشارك  كل من أحمد صيام ويوسف إسماعيل وسوسن ربيع وتامر الكاشف وأحمد زكريا ومصطفى سامي وأمجد الحجارفي المتفائل..

 

ويذكر أن سهر الصايغ قد حققت نجاحًا كبيرًا بدورها الكوميدي في فكرة بمليون جنية.

 

وتم عرض هذا المسلسل في السباق الدرامي الرمضاني ، وعبر عدد كبير من محبي سهر الصايغ عن إعجابهم الشديد بدورها وأدائها مؤكدين أنها أبدعت في تقديم الشخصية.

 

وعبرت سهر الصايع في تصريحات صحفية لها، أنها سعيدة بردود الأفعال الإيجابية من قبل جمهورها والذي أحب تفاصيل الشخصية وتفاعل معها.

 

مسلسل فكرة بمليون جنية من بطولة علي ربيع وسهر الصايغ، صابرين، كريم عفيفي، محمد محمود، صلاح عبد الله.

 

وهو من إنتاج صادق الصباح ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان.

 

وقد قام بغناء تتر المسلسل الفنان الشعبي أحمد شيبه وحظيت الأغنية باعجاب الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق