بعد وضعه "لايك" لـ كيم كارداشيان.. كيف تعاملت أحلام مع زوجها مبارك الهاجري؟

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام، متابعيها برد فعل غريب تجاه زوجها مبارك الهاجري بعد اكتشافها أنه قام بوضع إشارة الإعجاب "لايك" على إحدى صور نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان.

وقامت كيم كارادشيان بتقديم نصيحة لجمهورها على إحدى الصفحات المعنية بأخبار المكياج والموضة، فاكتشفت أحلام بالصدفة ما فعله زوجها الأمر الذي أثار عفويتها المعهودة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع للفنانة الإماراتية أحلام كانت قد شاركت به جمهورها عبر حسابها في "سناب شات" وظهرت فيه وهي تقول لزوجها في الفيديو: "يا ويلك مني، أبو محمد شو هالحركات".

وتفاعل جمهور الفنانة الإماراتية أحلام مع مقطع الفيديو ووصفوه بـ"العفوي والطريف" مؤكدين أن علاقتها بزوجها مميزة جدًا وأنها تدل على مدى التوافق بينهما، وأشار آخرون إلى أن أهم ما يميز أحلام في تعاملاتها هي العفوية والتناغم.

من جهًة أخرى كشفت أحلام، صباح اليوم عن زيارتها لصديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، في مستشفى "فوش" الذي تتلقى به العلاج في فرنسا، وكتب أحلام تغريدة عبر "تويتر" قالت فيها: "استودعتك الرحمن الذي لا تضيع ودائعه انتبهي على نفسچ وخليچ مثل دايم قوية اميييييييييييي باذن الله ما راح اتاخر اوعدچ".

على صعيد آخر تُشارك الفنانة الإماراتية حاليًا ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" في موسمه الخامس إلى جانب الفنان ، والفنان المصري محمد حماقي، والفنانة المغربية سميرة سعيد.

وكانت أحلام قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جلسة التصوير التي خضعت لها من أجل البرنامج، وظهرت فيها بإطلالة مميزة بفستان من الجلد الأحمر من Alexander McQueen، والتي اظهرت التغيرات التي طرأت على جسدها خاصة بعد ظهورها في أكثر من صورة وقد فقدت العديد من وزنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق