اسلام جمال يروج لمسلسل "بلا دليل"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر الفنان إسلام جمال صورة له من كواليس "بلا دليل"، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام" وظهر فى الصورة وهو راكب موتوسيكل، وعلق قائلا عليها :"مسلسل بلا دليل".

أحداث مسلسل "بلا دليل"

يُجسد الفنان إسلام جمال شخصية مهندس ديكور،
ويقع في حب الفنانة درة على الرغم من زواجها. 

ويُجسد الفنان خالد سليم شخصية تدعى عمر بركات وهي شخصية مركبة وصعبة وهو شخص يمتلك الطموح والشغف حول السلطة وجمع المال، ومتزوج من الفنانة درة ضمن الأحداث، وتحدث في حياتهم العديد من الأزمات والمفارقات والمشاكل النفسية.

وتُجسد الفنانة درة ضمن الأحداث شخصية تدعى حبيبة، عازفة في الأوبرا على آلة موسيقية وهي ال "هارب" وهي من أصعب الآلات الموسيقية، ومتزوجة من الفنان خالد سليم، وهي أيضًا من الشخصيات الصعبة المركبة التي تمر بمشاكل نفسية عديدة، وتتهم بجريمة قتل في بداية الأحداث أثناء حفلة تجمع العديد من رجال الأعمال، ولكن في النهاية يتم إثبات براءتها، وتقع في علاقة حب تجمع بين الفنان نيقولا معوض وإسلام جمال ضمن أحداث المسلسل.


نيقولا معوض


ويُجسد الفنان نيكولا معوض شخصية تدعى" تيمور الهوارى" وهي شخصية جريئة ومركبة وصعبة، بالإضافة إلى أنه دور محوري حيث يقع في حب الفنانة درة ضمن الأحداث، إلى أن تحدث جريمة القتل.

ويُجسد الفنان حازم سمير ضمن أحداث المسلسل شخصية تدعى طارق وهي من ضمن الشخصيات المركبة، حيث تربطه علاقة صداقة قوية بمجموعة من أصدقاءه ولكن سرعان ما تنقلب بينهم علاقة الصداقة وذلك بسبب العمل وحب الذات والمصالح الشخصية.

ويُشار أن مسلسل "بلا دليل" من بطولة: خالد سليم، درة، نيقولا معوض، حازم سمير، ديانا هشام، مها نصار، إنعام الجريتلي، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، عمر الشناوي، أحمد خالد صالح، نبيل عيسى، من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.
أبطال بلا دليل

مسلسل "بلا دليل" تأليف إنجى وإخراج منال الصيفى وإنتاج شرك سينرجى وينتمى لدراما المطولة المكونة من 45 ، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الغموض والتشويق، ويشارك فى بطولته خالد سليم، وحازم سمير ونيكولا معوض وجمال عبد الناصر وإسلام جمال وعمر الشناوى وأحمد كرارة وإنعام الجريتلى ومها نصار وديانا هاشم وشيرين عرفة.
يشار أن إسلام خاض الماراثون الرمضاني الماضى بثلاث هما " 3"، "بركة"، "حكايتى" وحقق من خلالهما نجاحًا كبيرا.
يشار أن مسلسل كلبش 3 من تأليف باهر دويدار، إنتاج سينرجى، إخراج بيتر ميمى، بطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز،هالة فاخر، أميرة العايدى، يسرا اللوزى، محمد على رزق، أحمد العوضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق