اقرأ كلمات أغنية تعالى تشوف بلقيس فتحي مكتوبة كاملة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم كلمات أغنية تعالى تشوف بلقيس فتحي مكتوبة كاملة بعد أيام من طرحها بشكل رسمي وزيادة البحث عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  وقد أحيت  الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي حفلاً كبيرًا في مدينة الدار البيضاء المغربية من أجل إطلاق (تعالى تشوف) وسط حضور فريق العملن وعدد من الصحفيين ونجوم والفن ومشاهير  السوشيال ميديا، وكانت بلقيس قد أعلنت أن تنفيذ الأغنية وتجهيزها استمر لمدة 6 أشهر، معبرة سعادتها لقيامها بتجربة جديدة، مشيرة إلى أن  حدوث ذلك بعد أن التقت خلال زياراتها المتعددة إلى المغرب بالجمهور المغربي وطالبها بتقديم أغنية من اللون الموسيقي المغربي الغني.

وفي السياق ذاته، أكدت بلقيس أن سبب طرحها أغنية تعالي تشوف أنها بحثت عن أغنية تتناسب مع الأغنية المغربية وطبيعة الجمهور المغربي، موضحة أنها متفائلة للغاية بها ولهذا أصرّت على حضورها إلى حفل طرح الأغنية بنفسها  بالإضافة إلى تأكيدها على حضور جميع فريق العمل.

كلمات أغنية تعالى تشوف

إليكم كلمات أغنية تعالى تشوف بلقيس فتحي مكتوبة كاملة 2019 في فقرات على النحو التالي:

يصحاب له في غيابه غنتفقص غنضعف غنتيا حنس

بالعكس غندير العرس غندير للناس اعراضة

ونقول اتفكيت منها داعيش حياتي فسعادة

تعالى تشوف كي وليت صغرت وازيانيت

معاك كنت مظلومة الله الله ارتحت

تعالى تعالى تعالى تشوف تعالى تعالى تعالى تشوف

الله الله ارتحت الله الله ارتحت

والله والله هنعيش حياتي نخرج انا واصحاباتي

نشطح نسهر كل ليلة منغنيش ظلموني

ودموعي تغرق عيوني بحال شي واحدة هبيلة

تعالى تشوف كي وليت صغرت وازيانيت

معاك كنت مظلومة الله الله ارتحت

تعالى تعالى تعالى تشوف تعالى تعالى تعالى تشوف

الله الله ارتحت الله الله ارتحت

أغنية تعالى تشوف على

كانت الفنانة الإماراتية بلقيس قد أعلنت على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، ععن انتهاء تسجيل أغنيتها الجديدة تعالى شوف باللهجة المغربية، كما قدمتها   كليب، ونشرتها على  قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، وحققت أكثر من 5 مليون في أسبوع، بواقع 5.560.122 مشاهدة.

وتظهر الفنانة بلقيس في فيديو كليب الأغنية بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور، وكذلك الملابس التى ترتديها هي والمشاركات في الفيديو كليب على الاستايل المغربي.

وجاء تصوير تعالى تشوف خلال يومين في مدينة مراكش بالمغرب، وتم الاستعانة بطاقم فني من هوليوود لإنجاز الفيديوكليب، مستخدمين تقنية (الموشين كنترول) لأول مرة في الوطن العربي.

الجديربالذكر أن كلمات أغنية تعالى  تشوف للشاعر سمير المجاري، ومن ألحان الملحن مروان أصيل، ومن توزيع موسيقي الموزع رشيد محمد علي، وإشراف عام عصام حميش، وإنتاج بلقيس لعام 2019 وتم طرحها الرسمي في 13 سبتمبر الجاري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق