أول تعليق من كرارة عن "الاختيار ": شرف عظيم وثقة كبيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبر النجم أمير كرارة، عن سعادته البالغة لتقديمه "الاختيار – أحمد المنسى"، خلال شهر المقبل، من إنتاج شركة "سينرجى"، حيث أعرب عن امتنانه لاختياره لتجسيد حياة البطل الشهيد أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى راح ضحية الإرهاب الغاشم.

وكتب كرارة عبر صفحته على "" معلقًا "شرف ليا تقديم شخصية البطل الشهيد أحمد منسي رمضان مسلسل (الاختيار) إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار، ومدير تصوير حسين عسر، إنتاج سينرجي تامر مرسي وتحية وتقدير وشكرًا لجيش العظيم على الثقة الغالية وتحيا مصر".

مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع التوالى بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سويًا مسلسل "" بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمى "حرب كرموز" العام الماضى، و"كازابلانكا" الذى عرض فى عيد الفطر هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق