سارة نخلة تتألق بالأحمر فى أحدث إطلالتها الصيفية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة سارة نخلة صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وظهرت فى الصورة وهى ترتدى فستان باللون الأحمر بأكمام طويلة، وظهرت بتسريحة شعر جديدة، وميكب أب هادئا يتناسب مع إطلالتها الرائعه.
وعلقت سارة على الصورة قائلة :"الذكاء بلا طموح طائر بلا أجنحة".
مشاركة سارة فى دراما
يذكر أن سارة خاصت السباق الرمضانى الماضي بمسلسل حكايتي ،والمسلسل بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير،أحمد صلاح حسنى ،جمال سليمان ،ادوارد، تأليف محمد عبدالمعطى ،إخراج أحمد سمير فرج.

رساله سارة نخلة لطليقها

نشرت الفنانة سارة نخلة مؤخرا صورة جديدة لها بعد الحكم بحبس طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود عامين لإتهامه بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده.

وعلقت سارة على الصورة قائلة: "لاتلعب الألعاب مع فتاة يمكن أن
تلعب بشكل افضل"

لمحات من حياتها الشخصية

حصلت الفنانة السورية سارة نخلة علي لقب ملكة جمال سوريا في عام2010، ولدت بمدينة الدمام بالسعوية وعاشت فيها ثلاثة عشر عاما ثم عادت إلي سوريا، تخرحت من كلية الصيدلة جامعة دمشق، عملت في البداية كعارضة أزياء مع كبار مصممي الأزياء، تزوجت من الفنان أحمد عبدالله محمود بعد قصة حب جمعتهما في عام 2015 ودام الزواج عدة أعوام، ونظرا لوجد مشاكل بينهما انتهي الأمر بالانفصال.

أعمالها الدرامية

رفض أهلها في البداية العمل في الوسط الفني، ولكن والدتها كانت دائمة الدعم لها، فعملت كمذيعة ثم شاركت الفنانة السورية سارة نخلة، في عدد من الأعمال الدرامية، كانت بدايتها الفنية في "الدخول في الممنوع" مع المخرج أحمد النجار، ثم توالت مشاركتها في العديد من الأعمال منها مسلسل هبه رجل الغراب، مسلسل الطوفان، مسلسل ، مسلسل نصيبي وقسمتك،ومسلسل هربانة منها.

مشاركة سارة نخلة فى نصيبي وقسمتك 3
تشارك سارة حاليا فى مسلسل نصيبي وقسمتك3"فى الحدوتة الثالثة التى تحمل اسم "كله بالحب" المقرر عرضها على One خلال الفترة القادمة، والحدوتة بطولة :"شريف سلامة، إيمان العاصى، أيمن عزب، هاجر أحمد، أحمد خلال، ومن المقرر عرضها على خمس حلقات، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى.

نشرت الفنانة سارة نخلة، صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".  

ظهرت "سارة" فى الصورة وهى ترتدى فستان باللون الأحمر بأكمام طويلة، واعتمدت تسريحة شعر جديدة، وميكب اب هادئا يتناسب مع إطلالتها الرائعة، وعلقت على الصورة، قائلة: "الذكاء بلا طموح طائر بلا أجنحة".

ِ

مشاركة سارة فى دراما رمضان

 يذكر أن سارة خاصت السباق الرمضانى الماضي بمسلسل "حكايتي"، والمسلسل بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير، أحمد صلاح حسنى، جمال سليمان، إدوارد، تأليف محمد عبدالمعطى، إخراج أحمد سمير فرج.

 رساله سارة نخلة لطليقها 

نشرت الفنانة سارة نخلة مؤخرا صورة جديدة لها، بعد الحكم بحبس طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود عامين، لاتهامه بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده، وعلقت سارة على الصورة، قائلة: "لاتلعب الألعاب مع فتاة يمكن أن تلعب بشكل افضل".

لمحات من حياتها الشخصية

كانت الفنانة السورية سارة نخلة حصلت علي لقب ملكة جمال سوريا في عام2010، ولدت بمدينة الدمام بالسعوية، وعاشت فيها ثلاثة عشر عاما ثم عادت إلي سوريا، تخرحت من كلية الصيدلة جامعة دمشق، عملت في البداية كعارضة أزياء مع كبار مصممي الأزياء، تزوجت من الفنان أحمد عبدالله محمود بعد قصة حب جمعتهما في عام 2015، ودام الزواج عدة أعوام، ونظرا لوجود مشاكل بينهما انتهي الأمر بالانفصال.

 

أعمالها الفنية

رفض أهلها في البداية العمل في الوسط الفني، ولكن والدتها كانت دائمة الدعم لها، فعملت كمذيعة ثم شاركت الفنانة السورية سارة نخلة، في عدد من الأعمال الدرامية، كانت بدايتها الفنية في مسلسل "الدخول في الممنوع" مع المخرج أحمد النجار، ثم توالت مشاركتها في العديد من الأعمال منها مسلسل هبه رجل الغراب، مسلسل الطوفان، مسلسل كلبش، مسلسل نصيبي وقسمتك، ومسلسل هربانة منها، وجاء دخولها لعالم الفن بعدد من الأفلام المميزة، منها: "عصمت أبو شنب" مع ياسمين عبد العزيز، وفيلم "قصر البارون".

مشاركة سارة نخلة فى نصيبي وقسمتك 3

تشارك سارة حاليا فى مسلسل نصيبي وقسمتك3" فى الحدوتة الثالثة التى تحمل اسم "كله بالحب"، المقرر عرضها على قناة One خلال الفترة القادمة، والحدوتة بطولة :"شريف سلامة، إيمان العاصى، أيمن عزب، هاجر أحمد، أحمد خلال، ومن المقرر عرضها على خمس حلقات، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى.

حرصت الفنانة السورية سارة نخلة، على حضور فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة والتي بدأت في الفترة من التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري وانتهت الجمعة الموافق السابع والعشرين من سبتمبر الماضي، وتميزت إطلالة سارة نخلة بالأناقة، حيث ارتدت فستان طويل ذو لون مميز مصنوع من الستان، وحذاء وحقيبة أكملت جمال الطلة، مع تصفيف شعر منسدل وبسيط، وماكياج هادئ زاد من جمالها.

تعليقها على شيرين وحسام 

وكانت نشرت الفنانة سارة نخلة، صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تقبل يد زوجها الفنان حسام حبيب وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وعلقت نخلة على الصورة قائلة عليها :"للناس القريبة مني والعارفيني اكيد عارفين اني مش بحور وكل حد دخل بيتي وكل من اكلي في يوم من الأيام اكيد هايشهد اني مش بحور خالص .... ومش معناه اني بنصح البنات تبقى قوية يعني اني بنت مفترية خالص بس انا اتلسعت من الشوربة فبقيت انفخ في الزبادي".

وأكملت تعليقها: "وعشان انا عندي كمية تصالح مع النفس أكتر مما تتوقعوا ومش بندم على أي حاجة عملتها أبدا عشان أنا اتربيت على كدا واتربيت ان راجل البيت يعني الحنية والاحتواء.. انا شايفة ان شيرين ست الستات وبنت ناس ومحترمة جدا.. الراجل الحنين ابن الأصول رجليه تتباس مش بس ايده و قدام الناس كلها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق