مصطفى أبو تورته: "جوز والدة نهال كان طمعان في الشبكة" ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الشاب مصطفى أحمد الشهير بــ"مصطفى أبو تورته"، العديد من المفاجآت في تصريحات خاصة لموقع الـ"" حول أزمته مع خطيبته نهال، التي أوضحت في منشور لها على "الفيسبوك" أنه تركها في قاعة حفل خطبتها وانصرف هو وأهله بحجة مرض خاله، ولم يكتف بهذا التصرف بل قام بأخذ "التورته" معه، وهو ماتسبب في سخرية الجميع منه.

مصطفى أحمد الشهير بـ"مصطفى أبو تورته" قال في تصريحاته أن زوج والدتها هو سبب الأزمة، حيث قال: "طلبوا مني أن أقوم بتلبس الشبكة لنهال أولا، ثم المغادرة، فكان ردي أننا لم ننقطع من بعضنا، ومن الممكن أقوم بتلبيس الشبكة في المنزل، عندما أطمئن على خالي، ورفض زوج والدتها الأمر، قائلًا: "امشي روح شوف خالك ومالكش دعوة بيها إحنا هنروحها بطرقتنا"، فاستغربت من رد فعله المفاجئ، وقلت لأسرتي لا يمكن أن نتجاهل كلام الأكبر سنًا، وكانت هناك محاولات من أسرتي لحل المشكلة وقتها".

وعن نيته لفسخ الخطوبة بهذا الشكل قال مصطفى: "من الصعب أن أخطط لمثل هذه الكارثة التي لا يصدقها عقل إنسان طبيعي، فكل ما فعلته بشكل صريح تغيير برنامج حفل الزفاف، بناء على مواقف سابقة حدثت معي، وعدم مراعاة لمشاعر مرض خالي، وإصرار وزوج الدة نهال على تلبيس الشبكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق