صورة نادرة.. السقا وكريم وهانى رمزى و أشرف عبد الباقى أيام الشقاوة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الحنين إلى الماضى و ذكريات أيام الشقاوة، تداعب الفنان هانى رمزى معبرا عن اشتياقه لتلك الأيام، حيث شارك هانى متابعيه على تويتر بصورة نادرة تجمع العديد من نجوم الفن، وكتب قائلا:" أيام وذكريات سلامى للحاضر والغائب".

وظهر فى الصورة، كل من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أشرف عبد الباقى، هانى رمزى، محمود البزاوى، محمد سعد، محمود عبد المغنى، سليمان عيد، و أحمد عيد والراحل علاء ولى الدين، و الراحل  طلعت زين، والمخرج عمر عرفة".

كما أعاد المخرج عمرو عرفة الصورة، عبر حسابه على تويتر، وكتب عليها قائلا:"متهيألي ده كان العرض الخاص لفيلم أفريكانو يا هون .. الله على الأصحاب" .

و آخر أعمال هانى رمزى "قسطى بيوجعنى" وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، عن محصل الأقساط، وما يواجهه من مشكلات يعانيها جميع الطبقات فى مجتمعنا المصرى، ليلتقى بالفنانة مايا نصرى، والتى تظهر فى دور أرملة مديونة بالأقساط بعد وفاة زوجها، ليتعرف عليها هانى رمزى وتدور بينهما قصة حب.

هانى رمزى
هانى رمزى
عمر عرفة
عمرو عرفة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق