الوطنية للإعلام توفر كافة التقنيات الحديثة للمشاركة في حدث الفرانكوفونية العالمي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشكر والتقدير لكافة المشاركين في حدث الفرانكوفونية العالمية من أبناء الوطنية للإعلام على نجاحهم المتميز تقنيًا وفنيًا من فرق العمل من الإعداد والتقديم والإخراج وإداريين الذين أعدوا التقارير التي تبرز الوجه الحقيقي للثقافة وللحضارة المصرية العريقة.

والتقى "زين" بالسيد نبيل بوهجرة المدير الإقليمي للقناة الخامسة الفرنسية بالمغرب العربي والشرق الأوسط، منذ عدة أشهر للتحضير لمشاركة بهذا الحدث العالمي والذي جاءت انطلاقاً من مكانه مصر الرائدة فى قلب العروبة والشرق الأوسط ولمكانتها الدولية وتأثيرها وتأثرها المتبادل بالثقافات والحضارات العالمية، ولكونها عضواً فى المنظمة الدولية للفرانكوفونية، فقد اختارت المنظمة الدولية للفرانكوفونية مصر - عضو المنظمة - كواحدة ضمن 18 دولة إضافة إلى العاصمة الفرنسية باريس لعمل بث حى مباشر تقدمه مصر عبر " tv5 mond " لمدة ساعة، والذي تم في الخميس 26 سبتمبر الماضي ، حيث يشاهد هذا الحدث العالمي أكثر من 370 مليون مشاهد ومتابع للقناة حول العالم فى قارات "آسيا وأوروبا وأفريقيا.. وغيرها من دول الفرانكوفونية".

وكان اختيار الدول المشاركة في هذا الحدث العالمي حسب التوقيت على مدار الــ 24 ساعة، الفرانكوفونية العالمى وكان لمصر ساعه بث حي عرض فيها تقارير إعلامية متنوعة تبرز مكانه مصر وحضارتها وثقافتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق