مش محتاجة واسطة.. محمود العسيلي يحيي حفل زفاف إحدى معجباته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعطي الفنان محمود العسيلي، وعدا منذ شهرين لإحدى معجباته بإحياء حفل زفافها في بنها.

وأحيا محمود العسيلي، مساء أمس الثلاثاء، حفل زفاف هذه المعجبة، حيث سافر العسيلي، إلي بنها لإحياء حفل الزفاف وقدم عددا كبيرا من الأغاني، وحرص على إلتقاط الصور التذكارية مع العريس والعروس وجميع الحاضرين لتوثيق لحظات الفرحه.

وكانت الفتاه علقت على أغنيته الجديد "إنتي وأنا" عند طرحها على حسابه بموقع "تويتر"، قائله: "لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية، طب مش هنجيب واسطة علشان يجي فرحي"،
ليفاجئها العسيلي برده، قائلا:" وليه متحبنيش بس، فرحك عندي خلاص".

ونشر العسيلي منشورا خاصا بالفتاه التي كتبت فيه "الله فعلا كانت امنيتي الوحيده هيا انه يغنلنا في الفرح شكرا للعسيلي بجد"، وأضافت "أشوف حد يقول محتاج وسطه تاني اشوف حد يقول عليه متكبر و ووحش"، ليهنئها العسيلي قائلا "ربنا يتمم بخير ان شاء الله"

وحرص العسيلي، مؤخرا علي توجيه دعوات لعدد كبير من جمهوره من اجل حضور حفلاته وذلك عند إفصاحهم لرغبتهم في حضور حفلاته المقبلة.

جدير بالذكر أنه كليب أغنية "إنتي وأنا" للعسيلي، تصدر قائمة أكثر الفيديوهات عبر موقع الفيديوهات العالمي "، وذلك بعد طرحه بأقل من 24 ساعة.

أغنية "إنتي وأنا" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق