أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرض وحقيقة تكلفة الفرح 10 ملايين جنيه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الفنان أحمد فهمى عن تفاصيل مرض زوجته الفنانة ورد على جميع الانتقادات التي وجهت له وذلك خلال أحد اللقاءات التليفزيونية خلال حفل توزيع جوائز انرجي.

وقال أحمد فهمى: إن هنا شعرت بآلام شديدة أثناء قضاء شهر العسل واعتقدنا في البداية أنه تسمم وحاولنا علاجه ولكن بعد انتقالنا إلى بلد آخر اشتدت الآلام عليها وهو ما دفعنا إلى الذهاب للمستشفى وإجراء التحاليل الطبية اللازمة والتي كشفت عن وجود حصوات كبيرة بالمرارة.

وأضاف أحمد فهمى قائلا: وقرر الأطباء ضرورة احتجازها بالمستشفى لعدة أيام وعندما سمحوا لها بالخروج قررنا العودة إلى القاهرة مع ضرورة إجراء عملية جراحية خلال الفترة المقبلة بعد تخفيف الالتهابات التي تعاني منها.

وأما عن ردود الفعل والانتقادات التي وجهت إليهما قال أحمد فهمى: كل ما يتردد عار تماما من الصحة وليس في حاجة أنا وهنا الادعاء المرض حتى نحقق شيئا.

وأوضح فهمى قائلا: إنني لم أضع في اعتباري مسألة عين الحسود ولكن بعد ما تعرضنا له أتصور أنه أمر يجب الاهتمام به على الرغم من أننا لم نجهز لحفل زفاف أسطوري كما قال البعض وأن ما بشأن تكلفة الفرح 10 ملايين جنيه أمر غير صحيح والفرح لم يصل إلى هذا الحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق