بعد حصوله على كأس إينرجى.. كريم عفيفي :"اللى جاي أحلى"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر الفنان كريم عفيفي صورة جديدة له من خلال تكريمه أمس من كأس إينرجى للدراما، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق كريم على الصورة قائلا:"الحمد لله جائزة أحسن ممثل دور تانى عن " ولد الغلابة "فى كأس إينرجى للدراما واللى جاى أحلى إن شاء الله".


ومن الجدير بالذكر أن كريم خاض الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل "ولد الغلابة"، "فكرة بمليون جنيه"، وحقق من خلالهم نجاحًا كبيرًا.
يشار أن مسلسل "ولد الغلابة "من تأليف أيمن سلامة، وبطولة كلا من أحمد السقا، مى عمر، هادى الجيار ، سلوى عثمان، صفاء الطوخي، إنجى المقدم، إدوارد، هبة مجدى، مجدى بدر، إخراج محمد سامى، إنتاج صادق الصباح.


ومسلسل "فكرة بمليون جنيه"، بطولة على ربيع ، صابرين ، سهر الصايغ ، صلاح عبد الله ، حنان سليمان ، كريم عفيفي ، ومن تأليف أمين جمال ، إبراهيم محسن ،محمد فتحي عبدالمقصود ، شريف يسري، إخراج وائل إحسان.

يشار أن كريم يستعد حاليا للسفر مع أبطال "مسرح " خلال الشهر الجاري إلي لعرض المسرحية في الرياض.

وتم تكريم كريم مؤخرا خلال مهرجان القنوات الفضائيات ،وأعرب كريم عن سعادته بالتكريم من مهرجان له مصداقية على مستوى الوطن العربي، واعتذر عن الحضور بسبب تواجده اشغاله في العروض المباشرة لمسرح مصر.

ويستعد كريم حاليا لفيلمه الجديد "سيدى بشر"، والفيلم يشارك في بطولته على ربيع ،محمد عبدالرحمن، كريم عفيفي، ومصطفى خاطر،ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

ويشارك كريم كضيف شرف فى "الأوضة الضلمة الصغيرة"، والفيلم بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد، نور،تأليف كريم حسن بشير، إخراج محمد سامى، إنتاج وليد منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق