أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

في هذا الموعد بهاء سلطان يحيى حفلٱ غنائيًا في الكويت

 

 

يستعد الفنان بهاء سلطان لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت، وذلك في العاشر من شهر مارس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي تميز بها مدار مشواره الفني. 

 

946b0b69dd.jpg
بهاء سلطان 

 

كما يعيش بهاء سلطان حاله من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث أحيا عدد من الحفلات داخل مصر وخارجها، بجانب طرحه لمجموعة من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا. 

 

 

وفي سياق آخر حققت أغنية "شكر خاص" للفنان بهاء سلطان، التي تم طرحها يوم الجمعة الماضية، مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

c7361d59a4.jpg
بهاء سلطان 

 

تفاصيل أغنيه شكر خاص 

 

 

أغنية “شكر خاص” من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع أحمد عادل.

 

 

كلمات الأغنية 

 

وتقول كلمات الأغنية: " هجمد واعدي عشان  دموعى مش رخاص، جبت الورق هكتب بجاف كلام رصاص، عمال اعد اللي جرحنى واللي باع، ملقتش حد عشان اكتبله شكر خاص

ياللي انتوا واخدين مني. 

موقف بالسلامة مين قال ماخدش وسابلي خدش وميت علامة

حتى إن حفيتوا زحف، جيتوا ندمانين مش هتشوفوني معادنا 

بقي يوم القيامة،ده في عز ما انتوا غيبتوا،  من قدام عينيا

أنا كنت حاضر قلت حاضر من عينيا قلبي حاسبته خلاص 

عالجته من زمان، ولمت نفسي قبل،  الناس ما تلوم عليا، 

ياللي انتوا واخدين  مني موقف بالسلامة، مين قال ماخدش وسابلي خدش وميت علامة، حتي إن حفيتوا زحف

جيتوا ندمانين، مش هتشوفوني معادنا، بقي يوم القيامة.

 

 

معلومات عن بهاء سلطان 

 

وجدير بالذكر أن بهاء سلطان فنان مصري حصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية التقى بالفنان مصطفى كامل وأُعجب بصوته جدا ووجد فيه مشروع نجم غنائي، فعرّفه على المنتج نصر محروس وسرعان ما اقتنع بموهبته انطلاقته الأولى من خلال ألبوم فري مكس 1 بأغنية أحلف من كلمات مصطفى كامل   واحتل في عام 2011 المركز الأول بين المطربين المصريين الأكثر بحثًا على محرك البحث “جوجل”، وتعاون مع كبار الشعراء مثل: مصطفى كامل، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، نادر عبد الله، مصطفى مرسي،، خالد الشيباني، هاني عبد الكريم؛ محمد عاطف، وكبار الملحنين: مثل حسن أبو السعود، رياض الهمشري، حسين محمود؛ وليد سعد، محمد رحيم، وائل عقيد، أحمد محي. غاب عن الساحة الغنائية لمدة تسعة سنوات أثر خلافات مع المنتج نصر محروس وفي ديسمبر تمت المصالحة بينهما وعادا للتعاون من جديد من خلال ألبوم سيجارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دار الكتب والوثائق تحتفي باليوم العالمي للتراثالخميس 18/أبريل/2024 - 05:30 م احتفلت دار الكتب والوثائق القومية ، برئاسة الدكتور أسامة طلعت صباح اليوم الخميس باليوم العالمي للتراث، وذلك بمقرها بكورنيش النيل بالقاهرة. احتفالية اليوم العالمي للتراث وشمل الاحتفال ندوة بعنوان "جهود الدولة في حفظ ونشر التراث القومي.. دار الكتب والوثائق القومية - نظرة مستقبلية". وشارك فيها كل
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي