جاستن بيبر يقيم حفل زفافه الثاني على زوجته هايلي بالدوين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل المغني الكندي العالمي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين بزفافهما الثاني مساء أمس الإثنين، وذلك بعدما أقاما حفلًا خاصًا في شهر سبتمبر من العام الماضي.

جاستن بيبر يوجه رسالة عنيفة من جديد إلى جمهوره

وحضر الزفاف الثاني 154 ضيفًا من عائلة العروسين وأصدقائهما المقربين من لائحة المشاهير أمثال كيندال جينر، وكايلي جينر، وإيد شيران، وترافيس سكوت، وجايدن سميث، وأَشر وغيرهم.

وفي ساعات الصباح الباكر من يوم الثلاثاء، وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة صباحًا، نشر جاستن بيبر الصور الأولى لزفافه مع زوجته هايلي، فاختار نشر لقطتين بالأبيض والأسود من كشك التصوير الذي وضعه في مكان عقد قرانه، والذي بدأ في كاتدرائية سومرست وانتهى في منتجع "Montage Palmetto Bluff" في ولاية جنوب كارولينا.

وكشف جاستن في اللقطة الأولى عن حس الدعابة لديه ولدى هايلي التي أخرجت لسانها أمام وميض الكاميرا في حين ظهرا وهما يقبلان بعضهما قبلة رومانسية في اللقطة الثانية.

ومن خلال الصور أيضًا، يمكن ملاحظة إطلالة العروس بالدوين والتي ارتدت فستانًا بياقة دائرية وعاري الأكتاف، أما العريس جاستن فقد ارتدى قميصًا لونه أبيض مع ببيون أسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق