هنادي مهنى: سعيدة بالعمل مع أبطال "ملاك"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة هنادي مهنى، صورة من كواليس "ملاك"، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة :"مبسوطة إني اشتغلت مع الناس الرائعه دي، إن شاء الله يبقي مسلسل حلو أوى دعواتكم".


والمسلسل بطولة كلا من :محمود عبد المغنى، فراس سعيد، كريم فهمى،أميرة العايدى، لبنى ونس، حسام داغر،صبري فواز، ايتن عامر، أسماء جلال، تأليف حسان دهشان، إخراج ابراهيم فخر، إنتاج محمد أحمد السبكي.


مشاركة هنادى مهنى فى دراما
يشار أن هنادى خاضت الماراثون الرمضانى بثلاث هما ""،"حكايتى"، "بركة"، وحققت من خلالهما نجاحا كبيرا.
يشار أن مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان، ماجد المصرى، أحمد صيام، نسرين أمين، حلا شيحة، مصطفى منصور، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج ابراهيم فخر.

ومسلسل حكايتى من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج أحمد سمير فرج بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد حلاوة،إدوارد،أحمد صلاح حسني، جمال سليمان، احمد بدير.

ومسلسل بركة ﺇﺧﺮاﺝ محمود كريم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الشواف، بطولة عمرو سعد، هالة صدقي، انعام سالوسة، احلام الجريتلى، محمد لطفي، كمال أبورية.

تكريم هنادى مهنى

تم تكريم هنادي مؤخرا كأفضل ممثلة شابة، وذلك من قبل مهرجان إدارة القنوات الفضائية الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشرت هنادى صورا لها في أثناء تكريمها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "تكريمي كأفضل وجه شابة عن مسلسل زلزال"، وأضاف.. الجائزة دي ليكم انتم، علشان انتم السبب شكرا لكل واحد صوت لي، شكرا أستاذ إبراهيم فخر على إيمانك بيا".

لمحات من حياتها الشخصية

ولدت فى 28 يوليو 1997في القاهرة والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في إقليم في إسبانيا. قانت بتقديم مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.


تعرضت الفنانة الشابة هنادي مهنا فى يوليو الماضى لحادث سير بالسيارة، أدى إلى تهشم الجزء الأمامي من سيارتها.

وصرحت الفنانة هنادي مهنا فى أحد حوارتها الصحفية أنها دخلت عالم الفن بالمصادفة، حيث شاركت مع الفنان أحمد الفيشاوي في أغنية، وشاهدها المخرج أحمد خالد أمين في أحد البرامج فتواصل معها، ولم تكن ترغب في التمثيل وقتها، وأعجبها أنه لم يكن يعلم أن والدها هو الموسيقار هاني مهنا، ثم وافقت على المشاركة، فكانت البداية الحقيقية بدور فتاة صعيدية في عمل لم يعرض حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق