بيرين سات تظهر مع الـ"دي جي" الفرنسي ماجا في حفله الأخير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رصدت عدسات المصورين في تركيا الفنانة التركية الحسناء بيرين سات عند خروجها من أحد المطاعم، وظهرت سات بإطلالة كاجوال مرتدية بنطلون جينز وجاكيتًا ملونًا، أسفله بلوزة بيضاء تكشف عن بطنها.

شكوك حول وجود علاقة سرية بين بيرين سات ونجم فرنسي

وبالرغم من إصرارها على الهروب من أسئلة الصحفيين إلا أنها استطاعت الحفاظ على ابتسامتها وبدت في غاية التألق وبروح معنوية عالية.

وعند سؤالها إذا ما تشاهد إعادة مسلسلها الناجح "العشق الممنوع" والذي تعيد بعض المحطات غير التركية عرضه، أجابت سات أنها توقفت منذ فترة عن إعادة أي عمل لها.

فيما وجه أحد الصحفيين سؤالًا لها حول الصورة التي انتشرت لسيدة تظهر إلى جانب الدي جي الفرنسي ماجا وهو يحتضنها من الخلف، وقيل وقتها أنها تعود للفنانة التركية، أكدت سات من خلال إجابتها أنها من كانت في الصورة دون أي تعليق آخر.

هذا الأمر أعاد فتح باب التكهنات بشأن علاقتها بـ الدي جي الفرنسي ماجا، والذي حرصت مؤخرًا على التواجد في حفلاته، وأثارت الجدل خاصة عندما فضلت حضور حفله على التواجد في حفل زوجها الفنان كينان دوغلو والذي أُقيم في اليوم نفسه.

وتثير علاقة سات بزوجها مؤخرًا العديد من التساؤلات خاصة بسبب انتشار عدد من المشكلات بينهما؛ إذ إن العديد من المواقع التركية نشرت أخبارًا عن علاقة حب تجمع سات بالدي جي ماجا بالرغم من عدم إعلانها انفصالها وفي ظل صمتها عن طبيعة علاقتها بزوجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق