أخبار ماسبيرو.. تطل على العالم بأكثر من 30 لغة صباح 6 أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت اخبار ماسبيرو اعتماد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية خطة شبكة الإذاعات الموجهة للاحتفال بذكري نصر أكتوبر المجيد وأشارت سناء سليم رئيس شبكة الإذاعات الموجهة إلى أن جميع إذاعات وخدمات الشبكة سوف تحتفل بهذه الذكري المجيدة بمجموعة من البرامج بأكثر من ثلاثين لغة أجنبية آسيوية وأفريقية وأوروبية ضيوفها خبراء في مختلف المجالات، فعلي سبيل المثال سوف يقوم البرنامج العبري مجموعة من البرامج منها " في عيون الآخرين" ومصر قلب العالم وشخصيات مصرية.

ذكريات من دفتر الإذاعة في ذكرى حرب أكتوبر.. المذيعون يقيمون في غرفة بجوار الكنترول لمدة 17 يومًا.. صالح مهران: بيان تحرير شرق بورسعيد الأهم في مشواري.. وتجاهلنا في احتفالات النصر أسوأ شعور

ويقدم البرنامج الفارسي"دائرة المعارف" والأوزبكي "الجديد في مصر"والبشتو "شعاع على مصر "والإندونيسي "ذاكرة الأيام ومصر الساحرة" والسواحيلي "هنا القاهرة "والصومالي "حديث خاص" والعفري "حديث النصر" والفولاني "نافذة على أفريقيا".

والهاوسا "من ذاكرة التاريخ" والفرنسي"قرار غير التاريخ" والإنجليزي "أكتوبر في الصحافة" والإيطالي"لمحات مصرية" والروسي" من كل بستان زهرة" والألباني "بانوراما ثقافية" والألماني "مع المستمعين" بينما تقدم الخدمة الإذاعية صوت مصر "أكتوبر شمس القصر" و" مصر التي في خاطري" و" قول ياقلم" اما البرنامج الإيطالي فيقدم في "دائرة الضوء" و"مصر الجميلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق