بعد شائعة اعتزالها.. صوفينار تعلن عن حفلها الجديد بـ صورة مثيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت الفنانة الاستعراضية صوفينار عن تقديمها حفلا راقصا فى إيطاليا وتحديدا فى ميلانو، وذلك يوم 5 أكتوبر الحالى ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ونشرت صوفينار صورة مثيرة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وهى عبارة عن بوستر الحفل وهو ما دفع عدد من متابعيها لتعليق على الصورة والتى وصفوها بالجميلة والجريئة.

يذكر أن أثارت الفنانة الاستعراضية صوفينار جدلا واسعا حول قرار اعتزالها وهروبها من بعد أزماتها الأخيرة مع الرقابة على المصنفات الفنية، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تعلن فيها عن تواجدها فى مصر وتحديدا بالإسكندرية، وهو الأمر الذى يثير الشكوك حول هروبها واعتزالها الرقص.

وعلقت صوفينار على الصورة التى ظهرت فيها مرتدية الروب قائلة : "بعض الراحة فى الإسكندرية".

وخرجت العديد من الأقاويل حول قرار اعتزال صوفينار، حيث بررت اعتزالها بسبب صعوبة حصولها على تصريح يكلفها مبالغ ضخمة فى حين أن أخريات لا يتعرضن لنفس الأزمات فى عملهن.

كان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حرر محضرًا ضد صوفينار بتهمة نشر الفسق والفجور وتحريض الفتيات على الرقص معها مرتدين البكيني بالساحل الشمالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق