هند صبري تكشف عن رأيها حول لقبها الجديد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت الفنانة هند صبري، عن رأيها حول لقب "فخر العرب" والذي لقبها به الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الجونة السينمائي.

وقالت هند من خلال برنامج The insider المُذاع عبر فضائية : "فخر العرب واحد فقط وهو ، ولكنني ممتنة كثيرًا لشعور الجمهور فهم دائمًا يتشاركون معي نجاحي وأنا أيضًا أشاركهم نجاحي وهذا أهم في رأيي من مليون لقب".

يُشار إلى أن الفنانة هند صبري فازت بجائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عن " نورا"، بمهرجان الجونة السينمائي، حيث يتناول الفيلم في 90 دقيقة قصة امرأة من الطبقة الشعبية متزوجة من مجرم ولديها 3 أطفال لكنها تحلم بحياة أفضل ورجل شريف تكمل معه حياتها.

يُذكر أن فيلم "حلم نورا" من بطولة: هند صبري وحكيم بومسعودي ولطفي العبدلي، ومن إخراج هند بوجمعة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هند صبري هو فيلم "الفيل الأزرق 2" ، والذي عُرض ضمن سباق عيد الأضحى، والذي تبدأ أحداثه بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور يحيى من لبني، ويجرى استدعاءه لقسم الحالات الخطرة 8 غرب حريم، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يُذكر أن فيلم "الفيل الأزرق2" من بطولة: كريم عبد العزيز، هند صبري، نيللي كريم، خالد الصاوي، إياد نصار، تارا عماد، أحمد خالد صالح، شيرين رضا، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

حيث أستطاع أن يكون الفيلم الرابح الأكبر في شباك التذاكر، وحصد إيرادات عالية بلغت إلى 100 مليون ونصف، وهذا الرقم تاريخي ولم يحدث في السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى إشادة عدد كبير من الجمهور والنقاد بالفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق