مدحت صالح يشارك في حفل "MBC " بذكرى انتصارات أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
برعاية ودعم اللواء خالد فودة، مُحافظ جنوب سيناء، يُحيي الفنان الكبير مدحت صالح، والنجمة الشابة مي فاروق، والمُطربة الصاعدة يسرا سعوف حفل شبكة قنوات "MBC "، للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

ويُقام حفل "MBC مصر" بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، في تمام العاشرة من مساء "السبت" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادًا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيمانًا منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلى كل مكان في مصر.

وسيُقدم الفنان الكبير مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "ياللي رايح سينا"، و"النور مكانه في القلوب"، و"زي ما هي حبها"، و"قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"بارمي السلام"، و"وعدي"، و"ابن مصر"، و"بنتي وحبيبتي"، و"الله يا سيدي"، و"أسمر يا أسمر يا اسمراني"، و"بنت القلب"، و"ماشيين في السكة".

وتُغني الفنانة مي فاروق مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "فكروني"، و"مصر التي في خاطري"، و"يا حبيبتي يا مصر"، "طيب وأنا مالي"، و"يا شمس ومنورة"، و"سلم على"، و"طاير يا هوي".

وتُغني المطربة يسرا سعوف مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات، "عيون القلب"، و"هوا يا هوا"، "لولا الملامة"، و"مشربتش من نيلها"، و"أحلف بسماها وبترابها".

يُعرض حفل شبكة قنوات "MBC مصر" احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر من شرم الشيخ على "MBC مصر2" السبت 5 أكتوبر ، الساعة 10:00 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق