نبيل عيسى لـ" الفني": هذا ما جذبني لشخصية هادي في "نصيبي وقسمتك3"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الفنان نبيل عيسى، عن المعايير التي جذبته لشخصية هادي في "نصيبي وقسمتك3"، واستعدادته للشخصية، وعن أعماله القادمة.

وقال نبيل في تصريح خاص لـ" الفني": "تم ترشيحي للمسلسل من قِبل الكاتب وأيضًا الفنانة نسرين أمين قامت بالتحدث معي، أما عن المعايير التي جذبتني لشخصية هادي هو أن القصة لايت كوميدي والدور مختلف وجديد عن الأدوار التي قدمتها من قبل بالإضافة إلى أن الشخصية كانت تناسبني كثيرًا، فأنا أحب الشخصيات الخفيفة الكوميدية، وأيضًا نالت إعجابي المفارقات الكوميدية التي تحدث في الحلقات بين شخصية هادي وجارته زبيدة".

وأضاف أنه من ضمن المعايير التي جذبته هو أن المسلسل حقق رجع صدى رائع في جزئيه الأول والثاني، بالإضافة إلى تحقيقه لمُشاهدات عالية، وأيضًا إشادة عدد كبير من الجمهور والنقاد بالمسلسل، مؤكدًا أنه عُرض عليه ليشارك بالجزء الثاني من المسلسل في العام الماضي ولكنه أعتذر نظرًا لظروف سفره في هذا الوقت.

وأعرب الفنان نبيل عيسى عن سعادته بردود الأفعال حول المسلسل والشخصية التي يؤديها، مؤكدًا أن ردود الأفعال جاءت جميعها إيجابية ومُشجعة، وأن الجمهور متشوق لعرض الحلقات القادمة وينتظروا لمعرفة ما الذي سيحدث بين هادي وجارته زبيدة.

جدير بالذكر أن حكاية "عالهادي يا زبادي" تدور أحداثها حول شاب يدعى هادي يعمل فوتوجرافر بإحدى شركات الجرافيك وهو شخص يعشق النساء، وتسكن بجواره فتاة تدعى زبيدة وهي دكتورة تحب عملها كثيرًا، وتحدث بينهم العديد من المُفارقات الكوميدية.

يُذكر أن حكاية "عالهادي يا زبادي" من بطولة: نبيل عيسى، نسرين أمين، مدحت تيخة، إيناس مكي، حجاج عبد العظيم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

يُشار إلى أن الفنان نبيل عيسى سيشارك بالسباق الرمضاني لعام بمسلسل "الحرملك" الجزء الثاني وهو مسلسل سوري تدور أحداثه حول وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

مسلسل "الحرملك" من بطولة: جمال سليمان، درة، باسم ياخور، سلافة معمار، أحمد فهمي، سامر المصري، نبيل عيسى، محمد علاء، من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق