نيللي كريم لظافر عابدين: "أنا عايزة أكون أحلى منك"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام النجم التونسي ظافر عابدين بنشر جديد له عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت النجمة المصرية نيللي كريم برفقته أثناء تواجدهما بأحدي المطاعم العامة، وظهرا الثنائي في الفيديو وهما يحاولان التقاط صورة سيلفي.

حيث ظهر الفنان "ظافر عابدين" في بداية مقطع الفيديو ويقول للنجمة نيللي كريم إن هذا فيديو لتوضح هي أنهما يحاولان التقاط صورة سيلفي سوياً ولكنهما يفشلان، ويحاول في الصورة ضبط الزاوية التي يتم التقاط الصورة من خلالها، وتقوله لله النجمة نيللي كريم: "أنا عايزة أكون أحلي منك الحقيقة".

وقامت الفنانة هند صبري بتسجيل علامة "لايك" إعجاباً بهذا المقطع الظريف، ويقوم أيضا عدداً من الجماهير بتبادل التعليقات الكوميدية علي الفيديو لنجموهم المفضلين.

جدير بالذكر أن الفنان ظافر عابدين والفنانة نيللي كريم سبق وتشاركا في بطولة المسلسل الدرامي "تحت السيطرة" الذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2015، تناول بشكل مفصل عالم الإدمان وتعاظي المخدرات والمشكلات التي تواجه المدمنيين وكيفية تماثلهم للشفاء وتعافيهم والأساليب العلمية التي يتم إتباعها مع المدمن من خلال مراكز صحية متخصصة، هذا إلي جانب تناول دور الأهل والأصدقاء في حياة الشخص المدمن بداية من تعاطيه المخدرات إلي مرحلة شفائه.

لاقي "تحت السيطرة" عدداً من الاتهامات الموجهة له من بعض الجهات في فور عرضه، حيث اعترض البعض عليه لأنه يظهر كيفية تعاطي المخدرات علي مما يجعل المراهقين في حالة من الرعببة في التحربة، فيما لاقي ردود أفعال إيجابية لأن أظهره لهذه المراحل المختلفة التي يمر بها المدمن يجعل بعض الشباب يتجنبون تعرضهم للووقع في هذه المشكلات الكبيرة بالبعد عن الإدمان وتعاطي المخدرات. 

المسلسل من إنتاج شركة العدل حروب للإنتاج الفني، وقصة وإخراج المخرج المتميز تامر محسن، شارك في البطولة كلاً من النجوم نيللي كريم، ظافر عابدين، جميلة عوض، محمد فراج، أحمد وفيق.

في سياق متصل يشارك الفنان ظافر عابدين هذه الفترة في بطولة مسلسل "عروس بيروت" والذي يعرض على مجموعة قنوات "إم بي سي".

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب لشاب من أسرة غنية ويرتبط بفتاة من طبقة اجتماعية مختلفة وترفض هذا الأمر أسرة الشاب الذي يدعي "فارس" والذي يقدم دوره النجم ظافر عابدين، تدور الأحداث في إطار شيق. 

المسلسل تم تصويره في لبان وتركيا، يشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم ظافر عابدين، كارمن بصيص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، سامي أبو حمدان، ومجموعة مختلفة من نجوم الخليج.

فيما شاركت الفنانة نيللي كريم مؤخرا في السينما بفيلم (الفيل الأزرق2) والذي حقق نجاحاً كبيراً، علي المستويين النقدي والجماهيري، شارك في البطولة لفيلم الفيل الازرق 2 كلاً من النجوم كريم عبدالعزيز، إياد نصار، هند صبري، نيللي كريم، الفيلم من تأليف الكاتب المصري أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد، وحاء الإنتاج لشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق