غدًا.. انطلاق "الطيب والشرس واللعوب" بدور العرض السينمائية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طرحت شركة "هاي ميديا" بالاشتراك مع شركة نيوسنشري الأفيشات الفردية لابطال الفيلم الكوميدي "الطيب والشرس واللعوب"، وتضمن الصور الفنان محمد سلامه وأحمد فتحي ومي كساب وبيومي فؤاد، شادي ألفونس، المطرب حسام حسني ، عبدالله مشرف ، عمرو وهبه ، هدي الاتربي ، محمد طعيمه ، ليعرض غدا بدور العرض السينمائي.

 

وأشار ايهاب السرجاني منتج العمل الي ان شركة دولار هي التي تقوم بتوزيع الفيلم ، ويحاول من خلاله توجيه كلمة لنجوم الثمانينات والتسعينيات قائلا". كل عام تقوم السينما بإنتاج عشرات الأفلام والاعمال التلفزيونية والمسرحية، ولكن عندما يتم توجيه السؤال إلينا بما هو اكثر او أثر فيك أو تحبه نجد أنفسنا نجيب بتلقائية باسم فيلم من الثمانينات او التسعينات، لأن نجوم هذه الفترة اقروا فينا وتعايشوا معنا بداخل وجداننا بفنهم واعمالهم، وضحكنا علي الايفيهات التي قالوها وعشقنا اغانيهم، وهم من نحاول توجيه تحية لهم من خلال هذا العمل".

 

وأضاف" فيلم "الطيب والشرس واللعوب "بيحكي قصة تلاته من فنانين الزمن الجميل ممن اسعدوا الناس بفنهم و بمرور الزمن تأثرت نجوميتهم، ولكن ظلت عزيمتهم واصرارهم وتمسكوا بحلمهم لاخر نفس"

 

"الطيب والشر واللعوب" بطولة محمد سلام، مي كساب، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، شادي الفونس، هدي الاتربي، عمرو وهبه، عبدالله مشرف، محمد طعيمه، تأليف رضا رأفت، إخراج رامي رزق الله.

ويشارك أحمد فتحي في فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، وأكد " فتحي" بأنه يقدم شخصية جديدة عليه ولم يقدمها من قبل ويدعي أسمه "خلدون" وهو يلعب شخصيه فنان يشتهر ب "الشرس" ولكنه علي المستوى الشخصي يمتاز بالشهامه والجدعنه والكرم والطيبة ولكن علي المستوى المهني الذي يعرف لدي الجمهور هو شخصيه اوتوقراطيه وشرسه لأبعد الحدود.

 

وأضاف "فتحي" بأن تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين كانو نجوم شباك ولديهم جمهور ومتابعين بكثره خلال فترة التسعينات ولكن تدهور بهم الحال وتعرقلت حياتهم بعيد عن الأضواء لعدم الرغبة فيهم من قبل المنتجين والمخرجين وغيرهم فيقرورو العودة من خلال إنتاجهم لعمل علي نفقتهم الشخصية وتدور أحداثه عن الكائنات الفضائية .

 

وأوضح "فتحي" بأن الفيلم في إطار كوميدي بحت وتعد له خطوه هامه في مشواره الفني لأنها ستنافس في مارثون سينمائي ضخم يتضمن نخبة من الأعمال المتميزة لمجموعة من النجوم الميجا ستار في وقت واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق