بعد أزمة حماتها.. سارة نخلة تواصل تصدر لليوم الثاني ومحمد الخامس زغدي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تصدرت مجموعة من التقارير، مؤشر البحث في المملكة العربية ، رصدت أهمهم.

واصلت الفنانة السورية سارة نخلة تصدر مؤشر البحث جوجل في ، لليوم الثاني على التوالي، بسبب التصريحات المتبادلة بينها وبين والدة زوجها المنفصلة عنه الفنان أحمد عبدالله محمود.

كانت حماة سارة نخلة أعلنت أنها كادت أن تبيع شقتها لسداد مبلغ مالي لزوجة ابنها، لكن ابنها رفض ذلك، وهو ما ردت عليه الزوجة مؤكدة أن الأمور الآن في القضاء، وأنه صدر بالفعل حكم لصالحها ضد زوجها المنفصلة عنه.

من المعروف أن حكما صدر ضد الفنان أحمد عبدالله محمود عامين بتهمة خيانة الأمانة، فاستأنف الزوج على الحكم أملا في حكم براءة في درجة التقاضي التالية.

كانت سارة نخلة انفصلت عن أحمد عبدالله محمود منذ عدة شهور، ودبت العديد من الخلافات بينهما التي وصلت إلى طريق مسدود، ثم تطورت الأمور ووصلت إلى القضاء.

تصدر اسم الفنان الشاب محمد الخامس زغدي مؤشر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية بعد يوم واحد من إعلان أسرته وفاته.

كانت مصادر داخل عائلة محمد الخامس زغدي أكدت أن سبب وفاته ليس جنائيا حيث وفاته جاءت لتسلق عمود كهربائي من أجل القفز لمنزله، بسبب ضياع مفتاح المنزل لفتح المستودع لركن سيارته فسقط منه.

وقالت المصادر إن الجيران رصدت الحادثة خلال تسلقه عمود كهربائي ملاصق لجانب بيتهم، بعد انتشار أخبار حول مقتله على مدار الساعات الماضية.

وتوفى محمد الخامس زغدي عن عمر يناهز الـ26 عامًا، بعدما عثر علي جثته أثناء خروجه لصلاة .

وشارك محمد الخامس زغدي في برنامج فنان العرب 2015، وحصل على إشادة كبيرة من لجنة التحكيم على رأسهم محمد عبده الذي وصفه بمشروع فنان جاهز للانتقال لعالم النجومية.

كما تمكن " عروس بيروت " من تحقيق نجاح كبير ونسبة عالية في أكثر من دولة عربية بل أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وتصدر تريند مؤشر البحث جوجل أكثر من مرة.

وقام عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإنشاء هاشتاج #عروس_بيروت، لتشابهه مع مسلسل "عروس اسطنبول" ليتصدر الهاشتاج "تويتر" وعبر ظافر عن سعادته بنجاح المسلسل اليوم من خلال حسابه عبر الشخصي “انستجرام”، حيث نشر لمقطع من المسلسل وعلق: “قلبي راح يطلع من محلو بحياتي ما شفت سعادة هيك”، وتصدر الهاشتاج أكثر من 15 دولة عربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق