استعدادات ضخمة لحفل في نادي الرواد بالعاشر من

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

على قدما وساق تقام تجهيزات ضخمة لحفل داخل نادي الرواد بالعاشر من ، حيث تم تجهيز مسرح الحفل بأحدث التقنيات، وتوفير كافة وسائل الإبهار حتي يخرج الحفل بأفضل صورة خاصة أن الآلاف من أعضاء النادي سوف يتواجدون في الحفل وإدارة النادي تسعي لخروجه بشكل يليق بنجومية تامر عاشور الذي تحظي حفلاته بشعار " كامل العدد"، خاصة بعد  تواجده المكثف في الحفلات بشكل كبير عقب نجاح ألبومه الأخير "أيام" بشكل غير مسبوق.

 

تامر يعيش حالة من التألق والسعادة على المستويين الفني لنجاح ألبومه وتعاقده مع الدكتورة سارة الطباخ المالكة لشركة "ايرث برودكشن" لإنتاج وإدارة أعماله  وعلى المستوي الشخصي لخطوبته من ملكة جمال الكون دارين حلمي.

 

ومن المقرر أن يقدم "عاشور"، خلال الحفل عددًا من أغنانيه الشهيرة منها "افترقنا، أنا راجع، قولوله سماح، هاجي على نفسي، بيت كبير، أنا بستسلم، كلموها عني، قالولي نسيك، ذكريات كدابة، أنت اخترت، تسلم، بالإضافة لعدد من أغانى ألبومه الجديد" أيام".

 

تامر قدم حفلات كاملة العدد كان آخرها حفله الأخير بنادي النصر بالإسكندرية، ونشر الفنان تامر عاشور، صورة جديدة له من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر فيها وهو برفقة خطيبته دارين ملكة الكون لعام ٢٠١٩.

 

وعلق على الصورة قائلا: "مش هذوق الكلام وأقول قصة حب كبيرة، انا عرفت دارين من فترة قريبة، وهقول إن دارين انسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس، واتمنى تعيش معايا العمر كله، وربنا يبارك في حياتنا مع بعض، ويبعد عننا كل حاجة وحشة".

 

بينما أعادت دارين، نشر الصورة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة عليها :"عايزة اقولك إنك أجمل حاجة حصلتلى، انت أجمل حلمته وحققته، معنديش أحلام بعدك تانى، ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة، ومبسوطة انك غيرتني، بحبك يا تامر يا أجمل صدفه في حياتي كلها".

 

وكان تامر عاشور قد أحيا منذ أيام قليلة حفل من أضخم حفلات الطلاب بالمنصورة وذلك للاحتفال بتخرج دفعه ٢٠١٩ من أكاديمية الدلتا للعلوم.

 

 

شهد الحفل آلاف الطلاب من مختلف المراحل وأسر الخريجين ممن استمتعوا علي مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة بوصلات الغناء والرقص علي أعاني عاشور المميزة وهو ما يعد امتدادا لنجاح ألبوم تامر عاشور الأخير "أيام".

 

وأحيا النجم تامر عاشور، واحدة من أضخم حفلات الطلاب بالمنصورة وبالتحديد مع خريجي ٢٠١٩ من أكاديمية الدلتا للعلوم .

 

وشهد الحفل حضور غير مسبق من آلاف الطلاب والتي من مختلف المراحل وأسر الخريجين ممن استمتعوا علي مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة بوصلات الغناء والرقص علي أعاني عاشور المميزة وهو ما يعد امتدادا لنجاح ألبوم تامر عاشور الأخير "أيام".

 

من جانبه حرص عاشور علي تقديم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي حصدت صيحات وهتافات الإعجاب طوال الحفل منها:"خيالي" ،"حكايات"، "انطق"، "ايام"، "ده حكايه"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"، "ف بالي"، "مشوفناش"، "أنا راجع"، "خلصانه الحكاية".. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع حتي ختام الحفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق