نادية الجندى تستعرض رشاقتها داخل "الجيم"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة نادية الجندى صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" ظهرت فى الصورة وهى داخل الجيم، وعلقت على الصورة قائلة :"صباح الرياضة والنشاط".

وفي العام الماضي، كرمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والدكتور سمير سيف، رئيس المهرجان القومي للسينما في دورته ال٢٢، والدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية الفنانة نادية الجندي، تقديرًا لدورها الكبير في تاريخ السينما المصرية.

وذلك خلال حفل ختام الدورة الـ22 من المهرجان القومي للسينما المصرية، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.


وكان أحدث ظهور لنادية الجندى، فى العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2" ، و يشارك فى بطوله الفيلم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.


ونشرت نادية مؤخرا صورة لها برفقة طليقها محمد مختار، وذلك من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة : "مشوار طويل من النجاح والتعب والحروب .. وفي النهايه أعمال ناجحة حققت أكبر إيرادات في تاريخ صناعه السينما المصريه.. وحب جمهور لاحدود له .. ومؤخرًا تم تكريمنا سويا.. من #لبنان".

نادية الجندي سافرت مؤخرا إلى بيروت، في منتصف شهر يونيو الماضى ، لتكريمها برفقة عدد من نجوم الفن في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن فعاليات مهرجان الزمن الجميل.

يشار أن أخر أعمال الفنانة نادية الجندي، مشاركتها فى "أسرار" والمسلسل من إخراج وائل فهمي عبدالحميد، تأليف أحمد صبحي، وعرض في 2015، ومن إنتاج محمد مختار.

يشار أن نادية صرحت مؤخرا عن عودتها للسينما بفيلم من قصة المخابرات المصرية، لكنه لم يتم تنفيذه حتى الآن.


تزوجت نادية مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي وأنجبت أبنها الوحيد هشام وعاشت معه حتى عام 1974، ثم انفصلت عنه، وتزوجت من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها أنفصلت عنه عام 1995 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق