فنانات تألقن بالشعر القصير .. أبرزهن شيرين وياسمين رئيس

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رغم أن الشعر الطويل يمنح المرأة جمالًا مميزًا ويلفت الانتباه، إلا أن القصير أصبح موضة العصر حيث يمنح المرأة أنوثة أكثر ومزيد من القوة والجاذبية، ومن هنا قررت بعض النجمات والمشاهير اعتماد قصة الشعر القصير.

ريهام عبد الغفور
ظهرت ريهام بموديل الشعر القصير "جارسون كات"، في مسلسلها "زي الشمس" الذي تم عرضه الماضي وناسبت القصة شكل وجهها وملامحها كثيرا.

هنا شيحه
اختارت الفنانه هنا شيحة أيضأ الشعر القصير لتظهر في إطلالة مختلفه عن ال استايل التي تظهر به عادة.

أنغام

تألقت النجمه أنغام أيضا بالشعر القصير حيث ظهرت بقصة شعر قصيره في كليبها "متلخبطة" ونشرت أنغام مجموعه من صور مميزة لها بالشعر القصير علي حسابها أنستجرام.

يسرا اللوزي
اختارت الفنانه يسرا اللوزي الشعر القصير حيث ظهرت بإطلالة مختلفه وجديده عليها حيث قامت بقص شعرها قصيرآ جدا كما سبقتها العديد من الفنانات.

مي عمر

أطلت الفنانة مي عمر على جمهورها بقصه شعر قصير "جارسون" في مسلسلها "ولد غلابه" حيث ظهرت جذابه به كثيرأ .

شيرين عبدالوهاب 
ظهرت الفنانة شيرين مؤخرا بقصة شعر قصير "جارسون كات"، معتمده على غرة طويلة بلون بني غامق حيث فاجأت جمهورها باللوك الجديد في إحدى حفلاتها في القاهره ومازحت جمهورها قائله"أن مصفف الشعر طلب منها 3 ألاف دولار مقابل تسريحه الشعر لذا قررت قصه.

روبي
اختارت روبي أيضا الشعر القصير حيث ظهرت أول مره به بصوره سيلفي مع النجم محمد رجب وبدت بشكل مختلف وأكدت أنها تشعر براحه في هذه القصه.

منه شلبي
لفتت الممثلة منة شلبي الأنظار بقصة شعرها القصيرة، الذي اختارتها مباشرةً قبل مهرجان السينمائي في عام 2017 ولكن جراءه منه شلبي لاتقتصر علي أدوارها في السينما فقط بل تمتد بأطلالاتها أيضا فى الفتره الأخيرة اعتمدت علي قصه الشعر القصير.

ياسمين الرئيس
تعتبر الفنانة ياسمين رئيس من أبرز الفنانات اللاتي يستمتعن بشعر قصير رائع، وتجدد في طلتها من وقت لآخر، ورغم قلة التسريحات التي يمكن تصفيفها للشعر القصير، إلا أنه يلائمه كثير من الاستايلات المختلفة والتي تتنوع بين "الويفي" و"الستريت".

شيرين رضا
فقد تخلت شيرين رضا مؤخرا عن الشعر الطويل لتظهر بإطلالة جديده ورائعه وذلك بعد أن نشرت صورة لها بظهورها بشعر قصير لتعلن عن لوك جديد تخضع له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق