بثوب أرجواني جريء.. كارد بي تُشعل شوارع باريس

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدت النجمة كاردي بي مغنية الراب الأمريكية الحاصلة على "جرامي" عن أفضل ألبوم لعام 2018، ونجمة السوشيال ميديا، ساخنة أنيقة في ثوب ساخن ضيق باللون الأرجواني أبرز مفاتنها، وهي تتجول في شوارع باريس بفرنسا في 30 سبتمبر.

كاردي بي Cardi B، البالغة من العمر 26 عامًا، التي تشتهر بارتداء الألوان القوية كلما استطاعت، حاصرها الباباراتزي في الشارع، في أثناء خروجها لتناول العشاء في مطعم سيزار في باريس بفرنسا، في ثوب أرجواني مذهل من شأنه أن يجعلها ملكة الأرجواني.

أظهر الثوب الضيق، مقدار ما تتمتع "بلقيس نويبانز" -وهو اسمها الحقيقي- والتي اشتهرت بصراحتها وعفويتها على انستجرام، من اثارة بشكل لا يصدق، ذاد من تلك الاثارة مطابقة حذائها ذات الكعب العالي، وتصفيف شعرها على طول الكتف، وأيضًا أظافرها الملونة، ومكياجها اللامع.

نجمة الراب، لم تتوانى عن أن تضع بصمتها في أذهان عشاق الموضة والمعنيين بها وذلك خلال حضورها عدد من الأحداث الخاصة بـ " Paris Fashion Week " أسبوع الموضة في باريس.

حظيت كاردي خلال تواجدها في مدينة الحب في الأيام القليلة الماضية، بالكثير من الاهتمام لخياراتها المذهلة للأزياء. في 28 سبتمبر، حيث خرجت أمام إيفل في فستان من الأزهار غطي وجهها بالكامل، وقد نشرت مقطع لها تتحدث وتسير فيه على Instagram، كانت في حالة رائعة ومرحة.

كما ظهرت المغنية خلال مغادرتها فندق ريتز باريس بفرنسا وتركزت عليها عدسات المصورين بمجرد ظهورها، وكانت بي ترتدي ملابس من تصميم "Aliette"، أما المعطف الذي خطفت الأنظار به كان من تصميم دار أزياء "Edda".

قبل أسبوع الموضة في باريس، ظهرت كارد بي إلى جانب ريهانا في حفل دياموند بول الخيري في 13 سبتمبر في اختيار مثير للإعجاب بنفس الدرجةـ وبدت جميلة سمراء وكأنها أميرة حكاية حقيقية في ثوب من الأورجانزا الوردي الفاتح متعدد الطبقات صممه جورج حبيقة في هذا الحدث الخيري المرموق.

ولدت كاردي بي"، في برونكس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، في 11 أكتوبر عام 1992، والدها من الدومينكان، ولها أخت وحيدة "هينيسي، وتابعت الدراسة الجامعية في كلية حي مانهاتن، لكنها تركت الجامعة بسبب الفقر وانتقلت للعمل كراقصة ملاهي، وهو ما ترى أنه أنقذها من أمور كثيرة ولاسيما الفقر.

بدأت الفنانة السمراء، مسيرتها المهنية كراقصة ملهى، بالموازاة مع ذلك كسبت شهرة على الانستجرام عبر الفيديوهات الجريئة والفكاهية التي كانت تنشرها، حصلت بعدها على فرصة للمشاركة في برنامج الحياة الواقعية "الحب والهيب هوب: نيويورك"، بموسمه السادس والسابع، لتعلن عن مغادرته عام 2016 حيث قررت أن تسعى لتصبح مغنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق