لميس الحديدي: عودة على من جديد

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لميس الحديدي بعد غيابها عن الساحة الإعلامية في الفترة السابقة، قررت الإعلامية المصرية لميس الحديدي العودة إلى عن طريق برنامج حديث.

الإعلامية المصرية ستعود للشاشة بواسطة برنامج يحمل عنوان “القاهرة عاصمة هذه اللحظة” على “العربية الحدث”، والذي يضع الشأنين المصري والإقليمي تحت المجهر بأسلوب مبتكر قادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع وخصوصا الشبان عبر منصات تفاعلية متعددة.

ومن المدرج بالجدول أن تبث الساعة الأولى من البرنامج مباشرة عبر شاشة الحدث، على أن يتبدل في ساعته الثانية إلى البث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حصرا، مع فقرات مبتكرة وميزات تفاعلية لن تبدو عبر الإرسال الأثيري التلفزيوني التقليدي، في صيغة لم يعهدها الإعلام العربي من قبل.

وفي أول تعليق للميس على برنامجها الحديث، تحدثت: “تغمرني السعادة لعودتي إلى بيتي الأول، مجموعة قنوات العربية، التي عملت بها لسنوات في مستهل مسيرتي الإعلامية كمراسلة اقتصادية من القاهرة عاصمة مصر”.

وأضافت: “أشعر بمزيد من الفخر أن تكون انطلاقتي الحديثة على شاشة الحدث، القناة التي أثبتت في الأعوام الأخيرة مهنية وكفاءة حازت على احترام المشاهد العربي ومتابعته، آمله ان تكون مشاركتي ببرنامج (القاهرة هذه اللحظة) إضافة لقناة الحدث ومشاهديها”.

ومن جانبه، قالنبيل الخطيب، مدير عام مجموعة قنوات العربية: “نحرص باستمرار على التجدد والوصول إلى شرائح أوسع من المشاهدين على الصعيدين الجغرافي والعمري، ولذلك حدث الاختيار على لميس الحديدي لتقدم .

القاهرة عاصمة مصر هذه اللحظة) ليصبح طليعة لعصر إعلامي جديد تعيد معه قناة الحدث توضيح مفهوم معنى الإعلام الجديد والمبتكر والقادر على الوصول إلى الجمهور بمعناه الأوسع”.

وتابع: “المشاهد لم يعد مجرد متلقٍ، هو اليوم عامل متفاعل لديه الحق في أن نعمل للوصول إليه عبر المنصات التي يختارها هو، سواء كانت تلك المنصة جهاز التلفزيون أو الأجهزة والمنصات الرقمية على أنواعها ولذلك نعد الجميع بتجربة إعلامية مبتكرة تنتظرهم مع برنامج .

القاهرة عاصمة مصر هذه اللحظة) الذي سيُبث يوم الاحد والاثنين من أسبوعياً البَينُ التاسعة والحادية عشر مساء بحسب ميقات القاهرة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق