زاهي حواس ضيف برنامج "ذكرياتي" اليوم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف برنامج "ذكرياتي" الذي يقدمه النجم سمير صبري والمخرج محمد تركي على موجات الأغاني، دكتور زاهي حواس، للحديث عن أوبرا توت عنخ امون التي قام بتأليفها دكتور زاهي حواس والتي سيتم عرضها بالتزامن مع افتتاح المتحف المصري الكبير والكثير من الأسرار عن حياه حواس.

 

يذكر أن الحلقة ستذاع في تمام الرابعة عصرًا علي موجات الأغاني.

 

على صعيد آخر، احتفل منذ أيام الدكتور زاهي حواس "أسرار "، والذي شهده وزراء ونجوم المجتمع والصحافة والفن، وعدد من سفراء الدول بفندق ريتز كارلتون.

 

وشهد الحفل الدكتور خالد العناني الآثار، والدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار الأسبق، والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء الأسبق، السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، الدكتور فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، والدكتور حسين عبد البصير مدير متحف آثار مكتبة الإسكندرية، والدكتور أحمد بدران أستاذ الآثار المصرية القديمة بجامعة القاهرة.

 

ومن الفنانين، الفنان حسين فهمي، والفنان يحي الفخراني، والفنانة وفاء سالم، الفنان أحمد شاكر، والفنانة لبلبة، والكابتن محمود طاهر.

 

وقدمت الحفل المذيعة چاسمين طه زكي والتي قالت إن الدكتور زاهي حواس بكتابه يأخذ القارئ في رحلة إلي مصر عبر العصور، من وادي حيتان في الفيوم إلي وادي الملوك بالأقصر، إلي شوارع مصر وكنائسها ومساجدها في العصر الإسلامي والقبطي، وحتي مقاهي ومطاعم وقتنا هذا.

 

والكتاب يشتمل على عشر فصول ملئ بالأسرار وذكريات ومغامرات "حواس" مع الآثار علي مدار حياته المهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق