في يوم مولده.. شائعات لاحقت بهاء سلطان طيلة مشواره الفني

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لمحات من حياته الشخصية

ولد فى منطقة حدائق القبة في القاهرة، التحق بالشعبة العلمية في مرحلة ، وحصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية، تزوج في نوفمبر عام 2013 من خارج الوسط الفني وزوجته تدعى جيرمين مجدي تصغره بخمسة عشر عاما، ورزق بإبنتيه التوأم كاندي وكادي في يناير 2015.


بدايته الفنية
التقى بالفنان مصطفى كامل وأُعجب بصوته جدا، فعرّفه على المنتج نصر محروس الذى اقتنع بموهبته سريعا، كانت انطلاقته الأولى من خلال أغنية "أحلف"من كلمات مصطفى كامل عام 1998، قدم بعدها أغنية "بيننا"، احتل عام 2011 المركز الأول بين المطربين المصريين الأكثر بحثًا على "". 


أسباب غياب بهاء سلطان
غياب بعاء سلطان عن الساحة يعود إلى الشركة المنتجة له الذى يمتلكها نصر محروس، حيث قد احتكره بعقد لمدة 17 عام، وبناءًا عليه يحاول محروس عدم نشر البومات بهاء سلطان حتى يطيل مدة التعاقد، حيث أنه انتهى من غناء البومه الأخير “سيجارة” ، ولكن نصر محروس يرفض عرضه على الجمهور.


أسرار من حياة بهاء سلطان
أشار بهاء خلال مشاركته فى برنامج "صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس أنه "درس الموسيقى في كلية التربية الموسيقية لكنه كان غير منتظم، وأنه تأثر بالموسيقار عبده داغر، وأوضح أنه تعلم على يده".


وفاة شقيق بهاء سلطان بسرطان العظام
توفى شقيق الفنان بهاء سلطان بسبب سرطان العظام، حاول بهاء مساعدته لكنه فشل بسبب عدم قدرته على دفع مصاريف علاج ذلك المرض، وحاول الفنان بهاء سلطان اقتراض مبلغ مالى من نصر محروس، لكن الأخير رفض وقال له ” ربنا معاك”، فرفع بهاء سلطان قضية طالبًا فسخ عقده مع نصر محروس بعد موقفهم الاخير محمله ذنب وفاة أخيه، كما قام بهاء سلطان برفع قضية على نصر محروس بسبب عدم تقاضيه أجره من الحفلات التى يقوم بإحيائها.


شارك بهاء في تقديم تترات المسلسلات الرمضانية، حيث وضع صوته على "سوق الخضار" للفنانة فيفي عبده، ثم شارك فيما بعد في تتر مسلسل "دوران شبرا"، ثم تتر مسلسل "مزاج الخير"، وشارك آيضا فى تتر مسلسل "الكيف"، كما شارك في تتر مسلسل "فوق السحاب"، وفى ظهر صوت بهاء سلطان ضمن أحداث مسلسل "ولد الغلابة".


شائعات لاحقت بهاء سلطان
أدمن شرب المخدرات واعتزل الغناء"؛ شائعة أخرى تلقاها بهاء، لكنه لم يعلق عليها،هذه الشائعة استغلها صناع الحرب العالمية الثالثة بمشهد جمع الفنان أحمد فهمى، والفنان يوسف عيد، أثناء حفل تحشيش، يخبره فيه إن أقصى أحلامه كان أن "يحشش" مع بهاء سلطان.
وربما كانت هذه الشائعة هى سبب اختيار صناع المسلسلات لتقديمه تتر"مزاج الخير"، و"الكيف".

انطلقت أيضًا شائعة "بهاء سلطان جاسوس وهيتعدم بعد ألبوم 3 دقائق"،لكنه رد على هذه الشائعة بالضحك والسخرية، ولكن هذه الشائعه كانت سببا فى عدم نجاح ذلك الألبوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق