ريس ويذرسبون تبدأ تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "Little Fires Everywhere"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأت النجمة الكبيرة ريس ويذرسبون تصوير مشاهد مسلسلها الجديد Little Fires Everywhere بأحد مواقع التصوير الخارجي بمدينة لوس أنجلوس.


ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات للنجمة الكبيرة من داخل موقع التصوير، ظهرت خلالها ريس بإطلالة حمراء أنيقة.


ويعد Little Fires Everywhere، قصة مقتبسة من رواية تحمل الاسم نفسه، طرحت في عام 2017 للروائية "سيلستي نيغ".


ويندرج مسلسل Little Fires Everywhere ضمن فئات المسلسلات القصيرة "ميني سيري"، حيث سيتكون من 8 حلقات، ويرتقب طرحه على منصة البث الرقمي الأمريكية hulu.


وتجسد النجمة ريس ويذرسبون في المسلسل شخصية باسم Elena Richardson، ويشاركها في بطولة العمل كيري واشنطون التي تجسد شخصية باسم Mia Warren، وكذلك روزماري دويت التي تجسد شخصية باسم Linda McCullough، وجوشوا جاكسون الذي يجسد شخصية باسم Bill Richardson، وجيد بيتيجون الذي يجسد شخصية باسم Lexie Richardson، وجوردان إلساس الذي يجسد شخصية باسم الذي يجسد شخصية باسم Moody Richardson، وميجان سكوت التي تجسد شخصية باسم Izzy Richardson، وليكسي أندروود التي تجسد شخصية باسم Pearl Warren.


ويشهد المسلسل ظهور عدد من نجوم هوليوود البارزين كضيوف شرف ضمن أحداثه، وهم آنا صوفي روب في شخصية Young Elena، وتيفاني بون في شخصية Young Mia، وألونا تال في شخصية Young Linda، وماثيو بارينز في شخصية Young Bill وأندي فافوريو في شخصية Young Mark ولوك براسي في شخصية Jamie Caplan.


ويعتبر مسلسل Little Fires Everywhere، أول عمل تليفزيوني تعود به ريس للشاشة الصغيرة، بعد نهاية عرض مسلسلها الناجح Big Little Lies، الذي عرض على موسمين وحصد العديد من جوائز الإيمي.


وكان يشارك ريس ويذرسبون في بطولة Big Little Lies، النجمة الكبيرة نيكول كيدمان التي جسدت شخصية باسم Celeste Wright، وشيلين وودلي التي جسدت شخصية باسم Jane Chapman وأليكساندر سكارسجارد الذي جسد شخصية باسم Perry Wright، آدم سكوت الذي جسد شخصية باسم Perry Wright، وزوي كرافيتز التي جسدت شخصية باسم Bonnie Carlson، وجيمس تروبر الذي جسد شخصية باسم Nathan Carlson، وجيفري نوردينج الذي جسد شخصية باسم Gordon Klein، ولورا ديرن التي جسدت شخصية باسم Renata Klein، وكاثرين نيوتن التي تجسد شخصية باسم Abigail Carlson، وليان أرميتاج التي تجسد شخصية باسم Ziggy Chapman، والنجمة الكبيرة ميرل ستريب التي ظهرت بشخصية باسم Mary Louise Wright.


واستمر عرض حلقات الأول من مسلسل Big Little Lies من التاسع عشر من فبراير وحتى الثاني من أبريل عام 2017 على مدار سبعة حلقات.


في حين استمر عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل بداية من التاسع من يونيو وحتى الحادي والعشرون من يوليو عام على مدار سبعة حلقات.


وكانت عنوانين الحلقات بالموسم الأول، "Somebody's Dead" للحلقة الأولى، وطرحت الحلقة الثانية بعنوان "Serious Mothering"، وطرحت الحلقة الثالثة بعنوان "Living the Dream"، وطرحت الحلقة الرابعة بعنوان "Push Comes to Shove"، وطرحت الحلقة الخامسة بعنوان "Once Bitten"، والحلقة السادسة طرحت بعنوان "Burning Love"، وطرحت الحلقة السابعة بعنوان "You Get What You Need".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق