موسم ثالث لـLegion يحمل الكثير من المفاجآت على FX

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت شبكة قنوات FX، إنتاج موسم ثالث من مسلسل الخيال العلمى Legion، الذى يسرد حياة أحد الأبطال الخارقين، بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل فى حشد الكثير من المشاهدين، وتعيين كتاب جدد للمشاركة فى تطوير الأحداث التى انتهى بها الموسم الثانى.

المسلسل ينتمى لفئة دراما الخيال العلمى، من تأليف نواه هولى، مبنى على قصص مصورة بنفس الاسم لمارفل كومكس، وهو مرتبط بسلسلة أفلام إكس مان، وهو من إنتاج إف إكس برودكشن بالتعاون مع تليفزيون مارفل، ويشارك فى  بطولتع عدد كبير من النجوم أبرزهم،  دان ستيفنز، رايتشل كيلر، أوبرى بلازا، بيل إيروين، جيريمى هاريس.

تدور أحداث العمل حول ديفيد هالر ابن تشارلز اكزافيير قائد X-Men، وهو شاب مشاكس مصاب بانفصام الشخصية يحارب الأمراض النفسية منذ أيام المراهقة لكن كل شيء يتغير عندما يقابل فتاة أحلامه وهى مريضة آخرى، حينها يبدأ ديفيد يعتقد أن الأصوات والرؤى التى يراها ليست مجرد هلاوس ربما تكون حقيقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق