شاهد.. أهالي الحطابة يكرمون ياسر جلال على طريقتهم الخاصة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قام أحد فناني منطقة الحطابة بـ رسم صورة النجم ياسر جلال علي جدران أحد الشوارع على طريقة الرسم الجرافيتي لشخصية "رحيم" التي يجسدها في مسلسله الجديد "رحيم" المنافس به في السباق الرمضاني الحالي تاكيدًا لحب أهالى المنطقة واقناعهم بالشخصية التي يقدمها وتأثرهم بها، ودعمهم له .

تدور أحداث العمل داخل المجتمع المصري، حيث "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

رحيم" بطولة ياسر جلال واللبنانية نور و محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق