شيرين رضا وراء ما يحدث لـ«يسرا» في «لدينا أقوال أخرى»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد أن طلب المحامي نبيل الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين، الإفراج عن المستشارة أميرة منصور وتجسد دورها الفنانة يسرا، علي ذمة التحقيق بضمان محل إقامتها ودفع كفالة ١٠٠ ألف جنيه وبالفعل تم إخلاء سبيلها، لكن يأتي وكيل النائب العام ليؤكد للمحامي أن كل الأدالة تؤكد إثبات التهمة عليها ويعرضها لعقوبة الإعدام.

ومن خلال أحداث الحلقة أيضًا، تذهب المستشارة أميرة لتقابل «ملك البدراوي» والتي تجسد دورها الفنانة شرين رضا و بعد حديث طويل بينهما تتأكد يسرا أن لها يد فيما يحدث لها.

ويملأ الشك تفكير «يسرا» لتذهب إلى المقبرة التي دفن فيها يوسف البداروي التي قامت بصدمه في الحلقة الأولى الذي قيل أنه دفن قبل الحادث بستة أشهر، وتأخذ عينة من الجثة وتقوم بتحليلها بأحد المعامل، لتكتشف أن الجثة ليست لـ«يوسف».

يعرض مسلسل «لدينا أقوال آخرى» على قناة «SBC السعودية» في الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي الي وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة للعديد من الصعوبات فى حياتها بسبب هذا الحادث حتي يتم اتهامها بقتل ابنها، و يتم الحكم عليها بالاعدام، وتتوالى الاحداث في سبيل اثبات براءتها.

يذكر أن المسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، ويشارك فى بطولته يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق