"صفقة" وليد مع أستاذ أمين لقتل ابن سامح الخربوتلى فى الحلقة 17 من رسايل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل رسايل باسم "الصفقة" الاتفاق بين طارق الإبيارى "وليد"، وأستاذ أمين "محسن منصور" الذى ينص على اشتراك وليد معهم لإجهاض طفل داليا منصور "راندا البحيرى" مقابل مبلغ مادى ضخم، بجانب عودته إلى طليقته.

 

رسايل
رسايل

 

وبالرغم من ذلك كان قد ذهب وليد إلى هالة "مى عز الدين"، ويحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" لكى يحاول يحيى مساعدته فى العودة من جديد إلى داليا والوصول إلى معلومات تحل لغز آخر أحلام هالة، وشرح لهم وليد أنه اتفق مع داليا على العودة بالرغم من علمه بحملها غير الشرعى من سامح.

 

رسايل
رسايل

 

وحكى يحيى إلى هالة قصة تحويل سامح من الشخص الطيب إلى الشخصية التى ترها اليوم من جبروت وحدة، وأكد لها أنه السبب فيها، حيث بدأت القصة مع حدوث مشكلة مع واحدة من عائلات الصعيد والذى قام يحيى بحرق مصنعهم للاستحواذ على السوق.

 

رسايل

رسايل

 

وأدى ذلك إلى قيام هذا الرجل بضرب الرصاص عليه وعلى زوجته ما أدى إلى إجهاض زوجته وإصابتها بالشلل، ومن بعد هذه الحادثة أصيب يحيى بأزمة نفسية ما جعل سامح يسعى لإدارة شركات العائلة.

 

رسايل
رسايل

 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق