دانا حمدان تصل إلى المعلومات التى تريدها فى الحلقة الـ17 من "مليكة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "مليكة"، مع تصميم باسل "أحمد العوضى" على الذهاب إلى بشير "رامز امير" وإنقاذه من أخوه عباس بعد أن تأكدوا من معرفة الجماعات الإرهابية بمساعدته للأمن، لكنه بالرغم من ذلك لم يستطع القيام بذلك بسبب وصول أشخاص تابعة لعباس، وأخذه بعد أن تلقى باسل رصاصة من عزة "شيرى مجدى".

مليكة
 

والتقت مليكة "دينا الشربينى" بحازم الذى ظل يطاردها، ليتحدث معها حول أنها "آية" وليست "مليكة"، بسبب نظراتها، وطريقة تصرفاتها التى تؤكد حقيقة كونها آية، ما أدى إلى حدوث مشادة بين مليكة وشقيقها شريف "عمر السعيد" وعند تدخل رولا "إيمان الزيدى"، قامت مليكة بعمل تصرفات غريبة ما جعل رولا تقرر النزول من السيارة، ومع استمرار المشادات بين شريف ومليكة بسبب التصرفات الغريبة التى تقوم بها، حاول والدهما أكرم "ياسر على ماهر" التدخل لكنهما منعا ذلك.

مليكة
 

وساعد باهر "مصطفى فهمى"، لؤى "محمود متولى"بإعطاء هيلين "دانا حمدان" المعلومات التى تريدها بعد إبلاغ الأمن بذلك، وإعطائهم أيضا نسخة من البيانات لمنع حدوث أى كارثة أخرى، وانتهت أحداث الحلقة مع اتصال هيلين بالجهات التى تعمل معها لإبلاغها عن التجهيز للعملية المقبلة، لكن يظهر شخص غامض يجعلها فى حالة صدمة.

يذكر أن مسلسل "مليكة"، من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق