أحمد سعيد عبد الغنى يشعر بالذنب بسبب أحمد حاتم فى الحلقة الـ16 من رسايل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دارت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل رسايل باسم "الجانب المظلم"، حول حلم جديد تراه مى عز الدين "هالة" يظهر فيه سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" ومعه طفل أمامه، ويخبرها أنها عليها أن تبحث على نصف القصة الذى لا يعرفه أحد، وأراها صورة تظهر فيها "داليا منصور" راندا البحيرى مع شخص لا تعرفه.

وتذهب هالة إلى يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" الذى يساعدها فى معرفة الشخصة الذى أراها صورته سامح وهو وليد "طارق الأبيارى" طليق داليا الذى كان يعمل فى الشركة عند سامح، وأنه يعرف القصة منذ البداية لكنه لم يقدر على فعل شىء.

رسايل

 

رسايل

وبدأ يسرد يحيى القصة لهالة، أن وليد أتى إليه ليعطيه الأموال التى صمم سامح على إعطائه له بعد أن رفض عرض الوظيفة، وترك زوجته، وأن سامح طلب منه رقم هاتفه ليحاول يصل الأمور، ومن ثم ذهب إلى سامح فى مكتبه وحدثت مشادة كلامية، بينهما بسبب أن سامح لا يريد أحد ان يتدخل فى ما يقوم به.

رسايل
رسايل

كما تعرض هشام شقيق هالة إلى نصب من قبل شخص، قد عرض عليه قطعة أرض ليأخذها تحت مسمى أنه يعمل فى شركة استثمارات كبيرة، لكن الشرطة أخبرت هشام أنه تم فصله منها منذ 3 أشهر، واستطاع هانى "رامز أمير" أن يقنع الأشخاص الذين كانوا يستغلوه لتوصيل المخدرات إلى الإسكندرية لإعطائه مبلغ مليون جنيه ليعطيهم البضاعة. وانتهت أحداث الحلقة باتصال يحيى الخربوتلى بـ وليد ليحاول الوصول إلى حل لغز الحلم الجديد مع هالة.

رسايل
رسايل

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق