روجينا: توقعت تصدر "كلبش 2" المنافسة والمسلسل حقق نجاحاً أكثر من الأول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة روجينا إنها توقعت تحقيق الجزء الثانى من "كلبش" نجاحاً كبيراً وتصدره المنافسات فى شهر رمضان هذا العام بمجرد قراءة السيناريو، رغم أنه فى العادة يكون هناك قلق من تقديم جزء ثانى لأى عمل لأن نجاحه يكون غير مضمون مشيرة إلى أنها اكتشفت أن الأحداث ذاهبة فى مناطق جديدة ومختلفة عن الجزء الأول.

روجينا
روجينا

 

وأكدت روجينا لـ"اليوم السابع" أن "كلبش 2" نجح جماهيريا أكثر من الجزء الأول سواء فى نسبة المشاهدة أو الاعلانات وهذه الأشياء مقياس للنجاح، إضافة إلى التأثير الكبير فى الشارع، وتعلق الجمهور بشخصية الضابط سليم الأنصارى الذى أصبح بالنسبة لهم بطلاً شعبياً، لافتة أن الجمهور يشعر أنه البطل الذى ينصر الغلابة ويأتى بحقوق الناس فالشخصية أثرت فى الناس أكثر من الأول.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

روجينا
روجينا

 

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق